معرض الصحة العربي ٢٠١۹

الخطوط العريضة للقمة

التاريخ
المكان
المنظم
الموقع الإلكتروني

٢٨ يناير، ٢٠١٩ - ٣١ يناير، ٢٠١٩

المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض، دبي، الإمارات العربية المتحدة

شركة إنفورما الشرق الأوسط "Informa Middle East"

التفاصيل

لا يزال معرض الصحة العربي "Arab Health" هو الأبرز في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

ولقد نجح معرض ومؤتمر الصحة العربي "Arab Health Exhibition and Congress" على مدار 45 عاماً في جلب أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية. ابتداءاً من معدات التصوير الحديثة وصولاً إلى المواد المستهلكة الأكثر فعالية من حيث التكلفة، إضافة إلى أحدث أساليب التطور في الجراحة وصولاُ إلى أوجه التقدم في الأطراف الاصطناعية، فقد تمكن هذا الحدث من استقطاب أكثر من 5,328 عارضاً من 159 دولة، وكذلك أكثر من 106,972 زائراً، الذي من شأنه أن يحافظ على مكانة شركة هيتاشي في صدارة التقنيات المتطورة في مجال الرعاية الصحية.

ويفخر معرض ومؤتمر الصحة العربي بأنه المنصة الرائدة في مجال أعمال الرعاية الصحية، كما أنه يُعد أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط. ويقدم معرض الصحة العربي منصة فريدة من نوعها للشركات المصنعة، وتجار الجملة، ومقدمي الخدمات، والتجار، والموزعين الأبرز في العالم من أجل تلبية احتياجات السوق الطبية والعلمية، ويشمل ذلك الأطباء المعالجين والمتخصصين في المشتريات من داخل الشرق الأوسط وخارجه. وتستفيد المنصة من نجاح المعرض، وتجري اتصالات تجارية رئيسية من خلال الاستفادة من القنوات المتعددة لربط شركة هيتاشي بقطاع الرعاية الصحية في المنطقة، وكذلك جلب العلامة التجارية هيتاشي إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يُعد معرض الصحة العربي أحد المعارض العالمية الرئيسية التي تشارك فيها شركة هيتاشي، كما أنه يضم عدداً كبيراً من الزائرين مثل الأطباء، وأخصائيي الأشعة، والمستخدمين النهائيين من جميع دول الشرق الأوسط.

ولقد شاركت شركة هيتاشي هذا العام في هذا الحدث، وقدمت للمرة الأولى نموذجاً طبق الأصل بالحجم الطبيعي لجهاز أوازيس 1,2 تسلا (Oasis 1.2T) "التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح (Open-MRI)"، وأطلقت أيضاً ثلاثة أجهزة جديدة للموجات فوق الصوتية، كما أقامت شركة هيتاشي تدريباً عملياً على أجهزة الموجات فوق الصوتية الجديدة التي استقطبت العديد من الزائرين، وقدمت أحدث الأفكار حول الإجراءات، والتقنيات، والمهارات المتطورة.

وقدمت شركة هيتاشي هذا العام أيضاً مفهوماً جديدا،ً يتمثل في دمج الذكاء الاصطناعي "AI" في قطاع الرعاية الصحية الخاص بها، وذلك من أجل مواصلة إنجازات وابتكارات أعمال الابتكار الاجتماعي في العصر الرقمي الجديد.

Butterfly

أنشطة هيتاشي

كانت شركات مجموعة هيتاشي مساهماً مهماً في القمة من خلال الأنشطة التالية:

وأجرت شركة هيتاشي أيضاً تدريباً عملياً على أجهزة الموجات فوق الصوتية الجديدة (فوتاس "FUTUS"، وأريتا 50 "ARIETTA 50"، وأريتا 65 "ARIETTA 65")، والتي استقطبت العديد من الزائرين، كما قدمت أحدث الروئى حول الإجراءات، والتقنيات، والمهارات المتطورة.

ومن خلال العروض التقديمية النظرية، والتدريب العملي، والمسح الضوئي الواقعي لأحد المتطوعين، فإننا نعرض الميزات الجديدة ونتحقق من جودة التصوير الجديدة. كما أننا قدمنا خلال التدريب المعلومات اللازمة لبيع هذه الأجهزة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كما أعلنت شركة هيتاشي أيضاً عن إطلاق ثلاثة أنظمة جديدة للموجات فوق الصوتية لجميع عملاء الشرق الأوسط، كما حققت مبيعات فعلية لهذه الأنظمة الثلاثة في كل من الكويت، والإمارات، والبحرين، والعراق.

ويتم إطلاق وتصميم أنظمة فوتاس "FUTUS"، وأريتا 50 "ARIETTA 50"، وأريتا 65 "ARIETTA 65" بشكل أساسي لتمثل عصراً جديداً من الأنظمة متوسطة المدى لأجهزة الموجات فوق الصوتية مع أحدث التقنيات المتقدمة لتكون بمثابة جيل جديد للأنظمة متوسطة المدى.

معرفة المزيد عن جهاز فوتاس "FUTUS"

معرفة المزيد عن جهاز أريتا 50 "ARIETTA 50"

معرفة المزيد عن جهاز أريتا 65 "ARIETTA 65"

ولقد قدمت شركة هيتاشي مفهوماً جديداً يتمثل في دمج الذكاء الاصطناعي "AI" في قطاع الرعاية الصحية الخاص بها.

وتسعى شركة هيتاشي إلى تحسين كفاءة ودقة الفحص الكامل الذي يركز على قسم الأشعة من خلال تطبيق التقنيات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي "AI"، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء "IoT"، إلخ.، بالإضافة إلى تشخيص التصوير الطبي.

أطلقت شركة هيتاشي جهاز أوازيس 1,2 تسلا (Oasis 1.2T) "التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح (Open-MRI)"، وأتاحته لجميع عملاء الشرق الأوسط.

ويأتي جهاز أوازيس "Oasis" في مقدمة أحدث التقنيات الخاصة بالتصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح التي تقدمها شركة هيتاشي، حيث ظهر مؤخراً للعالم الجيل الجديد من أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوحة ذات المجال العالي.

معرفة المزيد عن جهاز أوازيس 1,2 تسلا "OASIS™ - 1.2T"

Butterfly
ونعمل حالياً، على تطوير التكنولوجيا للكشف عن الشخص المرشح للإصابة بأحد الأمراض مثل سرطان الرئة، وتمدد الأوعية الدموية الدماغي، إلخ. وتؤدي هذه التكنولوجيا إلى الحد من حدوث خطأ في ملاحظة الأشخاص المرشحين للإصابة بأحد الأمراض وتحسين الكفاءة في تفسير الصور. ويشمل تطويرنا أيضاً التقنيات المتعلقة بأتمتة قياس حجم الإصابة وإنشاء التقارير، كما أنه يهدف إلى التطبيق العملي للدعم الشامل لتفسير الصور في المستقبل.