معرض أديبك ٢٠٢٢

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

31 أكتوبر، 2022 – 03 نوفمبر، 2022

مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، شارع الخليج العربي، مركز الروضة كابيتال، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك "ADNOC")

التفاصيل

يعد معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك 2022 "ADIPEC 2022")، الذي استضافته شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك "ADNOC")، بمثابة التجمع الأكثر نفوذاً للمتخصصين في صناعة الطاقة في العالم، ولقد تناول القضايا الرئيسية المتعلقة بالمعضلة الثلاثية المتمثلة في الاستدامة، والقدرة على تحمل التكاليف، وأمن التوريد.

تم عقد هذا الحدث بشكل إستراتيجي قبل الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي "COP27"، ولقد جمع أكثر من 1,200 من صانعي السياسات، والرؤساء التنفيذيين "CEOs"، والمبتكرين، وقادة الفكر، وخبراء صناعة الطاقة على مستوى العالم لكي يلعبوا دورًا أساسيًا في تطوير الأفكار والحلول التي ستشكل استجابة الصناعة لوقائع تحول الطاقة.

لا يقوم معرض أديبك "ADIPEC" بتسهيل الحوارات الإستراتيجية رفيعة المستوى فحسب، بل إنه سيوفر أيضًا منصة للنظام البيئي العالمي للطاقة من أجل التعاون، والمشاركة بأحدث الابتكارات، وإنشاء أطر تمويل وشراكة جديدة، وتطوير إستراتيجيات وفرص قابلة للتنفيذ لفتح المجال أمام القيمة الحقيقية لمستقبل خالٍ من الكربون.

وإلى جانب المعرض، استضاف أديبك 2022 "ADIPEC 2022" مناطق على النحو التالي: المنطقة البرية والبحرية، ومنطقة الرقمنة في الطاقة، ومنطقة التصنيع الذكي، ومنطقة إزالة الكربون. ونجد أن هذه المعارض الصناعية المتخصصة قد أتاحت لصناعة الطاقة العالمية تعزيز شراكات الأعمال التجارية الحالية وتشكيل نماذج جديدة للتعاون عبر القطاعات من أجل فتح المجال أمام تحقيق القيمة وتعظيمها عبر الشركات وتحفيز النمو المستقبلي.

Butterfly

أنشطة شركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مساهماً قوياً في هذا الحدث من خلال الأنشطة التالية:

تمتلك شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" جناحًا تبلغ مساحته 60 مترًا مربعًا. ولقد قمنا بعرض حلولنا المصممة وفقًا لأعلى معايير السلامة، والموثوقية، والمرونة، وقابلية الصيانة، والتي تم تصميمها خصيصًا للبيئات القاسية.

تعمل منتجاتنا وحلولنا على تعزيز كفاءة الطاقة ليس فقط لعملياتنا ولكن أيضًا للمجتمع. كما أننا مسؤولون عن دعم عملائنا وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين لتسريع عملية انتقال الطاقة وتقديم الحلول التي تساعد في تقليل إجمالي الانبعاثات الكربونية.

منتجات وحلول هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية المحدودة ".Hitachi Energy Ltd" مساهماً مهماً في المعرض من خلال الأنشطة التالية:

لقد وضعنا الاستدامة في صميم هدفنا ووعدنا بتحقيق التقدم في مستقبل الطاقة المستدامة من أجل الجميع.

وتعد الاستدامة 2030 بمثابة خطتنا الاستراتيجية الجديدة للاستدامة، والتي تلخص التزاماتنا الرئيسية للعمل وتحفيز الأعمال بطريقة مستدامة.

ومن خلال خطة الاستدامة 2030، فإننا نعمل على تطوير أربعة مجالات رئيسية: الكوكب، والأشخاص، والسلام، والشراكات.

ولدى كل مجال من هذه المجالات أهداف مقابلة، والتي تتماشى بشكل وثيق مع أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة "UN"، مما يضيف قيمة اجتماعية، وبيئية، واقتصادية.

معرفة المزيد

نؤمن بأن رحلة الرقمنة تدور حول خلق قيمة حقيقية من خلال الابتكار الذي يستند إلى البيانات. ويجب أن تتمتع الشركات بالمرونة والقابلية للتكيف لكي تحقق نجاحاً فعلياً في الأسواق الحالية، وذلك من خلال تحديد طرق جديدة بالكامل للعمل عبر الحدود نحو تحقيق الاستقلالية التشغيلية ووقت أسرع للابتكار. ويكمن جوهر الرقمنة في قدرتها على استخدام البيانات الصحيحة لاتخاذ قرارات ذكية بشأن الأعمال التجارية.

معرفة المزيد

يعد التيار المستمر عالي الجهد "HVDC" أحد العوامل المساعدة الرئيسية لنظام الطاقة المحايد للكربون. كما أنه يتمتع بكفاءة عالية لنقل كميات كبيرة من الكهرباء عبر مسافات طويلة، ويساعد على تكامل مصادر الطاقة المتجددة والشبكات المترابطة، مما يفتح المجال أمام حلول النقل المستدامة الجديدة.

معرفة المزيد

تلتزم شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" بتسريع انتقال الطاقة نحو نظام طاقة خالٍ من الكربون، وذلك بالتعاون مع العملاء والشركاء. ولقد وضعنا الاستدامة في صميم هدفنا. كما أن توليد الطاقة النظيفة، والبنية التحتية للشبكات، وإمداد قطاعات الاستخدام النهائي بالكهرباء يعد أمرًا ضروريًا لاستراتيجيات إزالة الكربون.

معرفة المزيد

تعد جودة الطاقة أولوية قصوى للمرافق، والصناعات، ومشغلي النقل. ونقدم الريادة في مجال التكنولوجيا، ويدعم ذلك السجل الحافل من مواجهة التحديات المتنوعة وتحسين الممارسات القياسية. نقدم مجموعة واسعة النطاق من المنتجات، والأنظمة، والحلول بالإضافة إلى خدمات الصيانة والاستشارات لتلبية احتياجات نظام الطاقة المتطور.

معرفة المزيد

كيف تعمل الصناعات كثيفة الأصول على حل أصعب التحديات وتحقق نتائج لا مثيل لها؟ من خلال منصة لومادا "Lumada" لإدارة الأصول والعمل.

يمكن الاستفادة من حلول إدارة أصول المؤسسات "EAM"، وإدارة أداء التطبيقات "APM"، وإدارة الخدمات الميدانية "FSM" الخاصة بمنصة لومادا "Lumada" عبر الصناعات كثيفة الأصول للمساعدة في حل أصعب التحديات وتحقيق نتائج لا مثيل لها.

وتعد منصة لومادا "Lumada" أكثر من مجرد نظام، فهي عبارة عن نظام بيئي يحتوي على تقنياتك الحالية، مما يتيح لك الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية دون التضحية بالاستثمارات التي قمت بها بالفعل.

معرفة المزيد

لا يتم تحقيق التقدم في مستقبل الطاقة المستدامة فقط من خلال صنع أفضل المنتجات التكنولوجية الرائدة – فهو يتطلب علاقات وتعاونًا يتم تقديمه من خلال الخبراء الملتزمين والدعم لضمان توفير الحلول المناسبة بأفضل مرونة، وكفاءة، وموثوقية، وإتاحة خلال دورة حياتها بالكامل.

إننا نقدم مجموعة شاملة من الخدمات والاستشارات من شبكة خدماتنا العالمية التي تغطي 100 دولة – عبر دورة الحياة الكاملة لمشاريعك ودورة الحياة الكاملة لمنتجاتنا.

معرفة المزيد

تتجه شبكات التوزيع نحو الطلب المتزايد على الكهرباء مع ظهور مصادر الطاقة المتجددة، والتوسع الحضري السريع، والتطبيقات المتنوعة، والتكنولوجيا الرقمية. ترى شركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy" أن هذه المنتجات والحلول تعد بمثابة فرص لتطوير حلول مستدامة تعمل على خفض انبعاثات الكربون وتعزيز استراتيجيات المدن الذكية وشبكات التنقل الإلكتروني.

معرفة المزيد

تشمل الركائز الأساسية لمحولات العلامة التجارية إيكونيك "™EconiQ" ما يلي:

  • - النهج العلمي والقائم على الأدلة مع الشفافية عبر دورة الحياة
  • - مجموعة من أفضل الحلول لتحسين أداء الاستدامة
  • - حلول مخصصة تم إنشاؤها بالاشتراك مع عملائنا
معرفة المزيد

تعد المحطات الفرعية العائمة وتوربينات الرياح أحد الحلول التي نشأت بسرعة، من أجل المياه العميقة. وهذا من شأنه أن يقدم تحديات أكبر للقطاع البحري الذي يتطلب الكثير بالفعل.
ومن خلال مجموعة كاملة من محولات الرياح البحرية، والتي تم إتاحتها حاليًا للتعويم، فإننا نعد الشريك المفضل، بدايةً من هيكل المحول إلى نقطة التوصيل.
ندعم عملائنا للوصول إلى هدفهم المتمثل في مستقبل محايد للكربون.

معرفة المزيد

لماذا شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy"؟

  • - سجل حافل بأكثر من 6,000 وحدة تم بناؤها في الثلاثين عامًا الماضية
  • - أدوات التصميم الشائعة لجميع أنواع موردي المحركات
  • - محولات مدمجة ومنخفضة الوزن تتوافق تمامًا مع المواصفات الخاصة بالعملاء
  • - محولات معتمدة مسبقًا من أجل الصناعة عند الحاجة (صناعة النفط والغاز)
معرفة المزيد

يتطلب التحول إلى مستقبل الطاقة المستدامة قدرًا أكبر من المرونة، والكفاءة، والقدرة على التحمل في شبكات الكهرباء، كما يتطلب إطلاق العنان لإمكانات الشبكة الرقمية.

يتيح نظام "™TXpert" ذلك من خلال السماح لك باتخاذ خطوات بسيطة لرقمنة محولاتك ورؤية قفزات كبيرة في الأداء.

يعد نظام "™TXpert" بمثابة نظام بيئي مفتوح، وقابل للتطوير، ومتوافق مع الشركة المصنعة من أجل رقمنة المحولات، وهو مصمم لتحفيز الذكاء القائم على البيانات واتخاذ القرارات المتعلقة بعمليات تشغيل وصيانة المحولات الخاصة بشركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy".

وهو عبارة عن مجموعة كاملة من المنتجات، والبرامج، والخدمات، والحلول التي تعمل معًا ولديها القدرة على التكامل مع المعدات الرقمية الجديدة والحالية من الشركات المُصنعة الأخرى.

يستند نظام "™TXpert" على أكثر من 100 عام من التكنولوجيا الرائدة ومعرفتنا العميقة بهذا المجال، وبالتالي فإنه يمنح محولك المعرفة والذكاء المتواجدان في ألف محول.

معرفة المزيد

هي عبارة عن محفظة ذات كفاءة بيئية لتقليل التأثير البيئي وزيادة كفاءة الطاقة، في الوقت الذي تتم فيه الاستثمارات التكنولوجية التي تواكب المستقبل.

تعد إيكونيك "™EconiQ" محفظة صديقة للبيئة خاصة بشركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy" من أجل الاستدامة حيث أثبتت المنتجات، والخدمات، والحلول أنها تقدم أداءً بيئيًا استثنائيًا.
كما أن محفظة إيكونيك "™EconiQ" مُوجهة نحو الاستدامة في التصميم لتقديم أداء بيئي فائق مقارنةً بالحلول التقليدية.

معرفة المزيد

يمكن تزويد نظام المعلومات الجغرافية "GIS" الخاص بشركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy" بميزة التحكم، والحماية، والاتصال من أجل التكامل السلس في أنظمة التشغيل الآلي للمحطات الفرعية باستخدام مثل معيار آي إي سي 61850 الخاص باللجنة الكهروتقنية الدولية "IEC 61850".

من أجل الاتصال بناقل العمليات الذي يستند إلى معيار آي إي سي 2-9-61850 الخاص باللجنة الكهروتقنية الدولية "IEC 61850-9-2"، يتم استخدام محول جهاز القياس منخفض الطاقة "LPIT" لنظام المعلومات الجغرافية "GIS" مع وحدات الدمج لقيم العينات من أجل الحماية والقياس. وبدلاً من ذلك، يمكن أن يتم توصيل وحدات الدمج المستقلة الخاصة 600 "SAM600" بمحولات التيار أو الجهد التقليدية الخاصة بنظام المعلومات الجغرافية "GIS".

معرفة المزيد

تستفيد مجموعة الأدوات الرقمية من حل المساعدة عن بعد الخاص بمايكروسوفت دايناميكس 365 "Microsoft Dynamics 365 Remote Assist"، مما يتيح للعاملين في الموقع والخبراء عن بُعد التواصل بحرية مع بعضهم البعض من خلال التجربة السمعية والبصرية.

تتيح مجموعة الأدوات الرقمية أيضًا مشاركة الرسومات والصور التي تشير إلى أجزاء معينة من الجهاز أو الأصل. ويمكن أيضًا وضع تعليقات توضيحية على الشاشة أو الرسم عليها من أجل تسليط الضوء على أجزاء أو مكونات معينة. كما يمكن للخبراء عن بُعد أيضًا إدراج نماذج ثلاثية الأبعاد "3D"، وصور مرجعية، ومخططات، ومعلومات أخرى في المساحة المادية الخاصة بالفني حتى يمكن الرجوع إليها أثناء العمل بأمان.

معرفة المزيد

تعد أنظمة الاتصالات ذات المهام الحرجة جاهزة للتحديات المستقبلية، حيث توفر اتصالات قوية، وآمنة، وموثوقة في عالم سريع التغير.

تعني "المهمة الحرجة" أن عليها أن تنجح. ولهذا السبب نجد أن العملاء في مجالات مثل نقل وتوزيع الطاقة، والنفط والغاز، والنقل، وإدارة الحركة الجوية، والبنية التحتية العامة يلجئون إلى شركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy" من أجل تكنولوجيا الاتصالات التي يمكنهم الاعتماد عليها عند الضرورة. اتصالات آمنة، وموثوقة، وسريعة لاستمرارية الأعمال الحرجة.

الأمان، والموثوقية، والاستجابة في الوقت الفعلي – إن العملاء في الصناعات الأساسية مثل توليد الطاقة، ونقل وتوزيع "T&D" الطاقة، والتعدين، والنفط والغاز، والنقل، والبنية التحتية العامة يعتمدون على شبكات اتصالاتهم للحفاظ على سير عملياتهم بسلاسة.

تتمتع شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" بخبرة تزيد عن 100 عام في مجال الهندسة الكهربائية، ولقد أتاح لنا هذا تطوير مجموعة كاملة من الأنظمة، والمنتجات، والخدمات المُحسَّنة من أجل إدارة شبكات الاتصالات، والأتمتة، والتحكم والحماية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصالات ذات النطاق العريض التي تستفيد من كلٍ من الشبكات الخاصة والعامة.

معرفة المزيد

مع تحول الصناعات كثيفة الأصول إلى الرقمنة، فإنها تصبح أكثر عرضة للاختراق. وبالتالي فإن الانتقال إلى العصر الرقمي بثقة يتطلب حلول الأمن السيبراني المؤتمتة، والمتطورة، والمرنة من شريك يتمتع بخبرة قوية في صناعات محددة. ويجب تصميم الحلول لتلبي المعايير الدولية الأكثر صرامة، كما تحتاج جميع المنتجات والأنظمة إلى التحديث المستمر للحماية من التهديدات الجديدة والوشيكة.

معرفة المزيد

مع تزايد تعقيد الشبكات، يحتاج المشغلون إلى وضوح الرؤية الكامل عبر حدود الشبكة التقليدية.

وبدايةً من التوليد، والنقل، والتوزيع إلى السكك الحديدية والمطارات، يعمل نظام إدارة الطاقة المتقدمة الخاص بشركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy"، ونظام سكادا (التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات "SCADA")، وحلول الأتمتة، والاتصالات على تحسين موثوقية وكفاءة البنية التحتية للطاقة الكهربائية.

وتساعد أنظمتنا وخدماتنا هذه الصناعة والمرافق على تعزيز السعة، والأمن، فضلًا عن تحسين الإنتاجية.

معرفة المزيد

تقدم تقنيات "FACTS" (أنظمة نقل التيار المتردد المرنة) المزيد من الطاقة والتحكم في شبكات التيار المتردد "AC" الحالية والشبكات الجديدة، كما أن لها تأثير بيئي ضئيل.

ومن خلال المجموعة الكاملة والتصنيع الداخلي للمكونات الرئيسية، تعد شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" أحد الشركاء الموثوقين في تشكيل شبكة المستقبل.

معرفة المزيد

لماذا شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy"؟

  • - يمكن تركيب الوحدات التي تم اختبارها في المصنع وتشغيلها في خلال أيام
  • - الدعم المختص من خلال شبكة خدمات عالمية تغطي 100 دولة
  • - أحدث المعدات التي أثبتت كفاءتها
  • - مسؤولية أحادية المصدر مع قدرات تكامل للأنظمة الداخلية الكاملة
  • - ضمان المعايير العالية الخاصة بالجودة، والصحة، والسلامة، والبيئة
  • - حلول مُحسَّنة للأداء العالي، والكفاءة، والمرونة، والموثوقية، وانخفاض تكلفة دورة الحياة
  • - أنظمة التحكم، والحماية، والاتصالات التي تستند إلى معيار آي إي سي 61850 الخاص باللجنة الكهروتقنية الدولية "IEC 61850"، والتي تتيح التحكم والمراقبة المحلية وعن بعد
معرفة المزيد

يحتاج عالمنا إلى الوفاء بالالتزامات العاجلة المتعلقة بتغير المناخ والاقتصاد الدائري. كما يعتبر التحول في مجال الطاقة أمرًا أساسيًا. ومع تحول المجتمع نحو الطاقة المستدامة وتحول الصناعات بسرعة إلى الإمداد بالكهرباء، هناك شيء واحد واضح: ستكون الكهرباء بمثابة العمود الفقري لنظام الطاقة بالكامل.

إننا نعتبر أهداف التنمية المستدامة "SDGs" الخاصة بالأمم المتحدة "UN" مبادرة مهمة لتحقيق مجتمع مستدام. وبالاشتراك مع العملاء والشركاء، نلعب دورًا رئيسيًا في تسريع التحول في مجال الطاقة. ونعتقد أنه يمكننا تقديم مساهمة كبيرة في أهداف التنمية المستدامة "SDGs" الثمانية التالية، على وجه الخصوص:

بالاشتراك مع العملاء والشركاء، نعمل على تطوير منصات رقمية ومنصات للطاقة. كما أننا نساعد العملاء على التغلب على التعقيدات وتحديات السعة المطلوبة للتحول إلى نظام طاقة محايد للكربون.

معرفة المزيد

لماذا شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy"؟

  • - خبرة واسعة واستخدام أحدث التقنيات لمساعدتك على فهم المعدات الخاصة بك
  • - مجموعة واسعة من القدرات التي تؤكد على خفض التكلفة، وإطالة العمر الافتراضي، والموثوقية، وزيادة الإيرادات من خلال تحسين أداء المفاتيح الكهربائية
  • - الوصول إلى أكثر من 1200 خبير خدمات في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى موارد البحث والتطوير "R&D" العالمية
  • - القدرة على تعظيم قيمة الأصول من خلال استخدام أحدث التقنيات والأساليب التقليدية
معرفة المزيد

تقدم شركة هيتاشي للطاقة "Hitachi Energy" خدمات طوال دورة الحياة الكاملة للمحولات، بدايةً من التركيب إلى إعادة التدوير، لجميع العلامات التجارية وأنواع المحولات. كما تحتوي أرشيفاتنا على معلومات فنية لأكثر من 30 علامة تجارية شهيرة. وتتمثل فكرتنا التي نسترشد بها في قدرتنا على الاستجابة.

شريكك المفضل الموثوق به طوال دورة حياة المحولات

  • - مزود دورة الحياة الكاملة لخدمات المحولات، والعزل والمكونات
  • - عقود من الخبرة في تقديم خدمات المحولات في جميع أنحاء العالم
  • - محفظة خدمات شاملة لتلبية احتياجات وقت تشغيل الأصول وموثوقيتها على مدار دورة حياتها
  • - أوسع شبكة تضم أكثر من 30 مركز خدمة و 1,400 متخصص في الخدمات في جميع أنحاء العالم
معرفة المزيد

إن محفظة إيكونيك "™EconiQ" الخاصة بنا، والتي تتميز بأنها صديقة للبيئة من أجل الاستدامة، تستخدم تقنية تغيير قواعد اللعبة التي لا تحتوي على سداسي فلوريد الكبريت "SF6"، والتي أثبتت قدرتها على تقليل تأثير الانبعاثات الكربونية بشكل كبير طوال دورة الحياة بأكملها.

وتوضح خارطة طريق محفظة إيكونيك "™EconiQ" ذات الجهد العالي قابلية التوسع في تقنيتنا، مما يتيح للعملاء والصناعة الانتقال السريع إلى حلول صديقة للبيئة. والآن أكثر من أي وقت مضى، هناك حاجة إلى تقنيات رائدة مثل محفظة إيكونيك "™EconiQ" لتعزيز مستقبل الطاقة المستدامة.

معرفة المزيد

تقدم شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مجموعة شاملة من حلول المفاتيح والقواطع الكهربائية ذات الجهد العالي التي تصل إلى 1200 كيلوفولت تيار متردد "AC" و1100 كيلوفولت تيار مستمر "DC".

معرفة المزيد
Butterfly
يعد معرض أديبك "ADIPEC" الملتقى الأكثر نفوذاً في العالم للشركات والمتخصصين في مجال الطاقة لتحديد الفرص والمشاركة في هذه الفرص التي ستفتح المجال أمام تحقيق قيمة جديدة في مشهد الطاقة سريع التغير، وكذلك تحفيز النمو المستدام.
من خلال توفير بيئة عالمية المستوى للتجارة عبر سلسلة القيمة الكاملة لصناعة الطاقة، يساعد معرض أديبك "ADIPEC" في تحقيق أعلى قيمة وعائد قابل للقياس على الاستثمار من أجل الشركات والمتخصصين في مجال الطاقة على المستوى الدولي، والإقليمي، والمحلي.
particles