معرض جيتكس جلوبال
٢٠٢٣

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

16 أكتوبر، 2023 – 20 أكتوبر، 2023

مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

مركز دبي التجاري العالمي

التفاصيل

عاد معرض جيتكس جلوبال "GITEX Global" مرة أخرى في عام 2023، وهو يعد الحدث التكنولوجي الرائد في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب آسيا. وخلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، جمع معرض جيتكس جلوبال 2023 "GITEX Global 2023" المبتكرين، وقادة الصناعة، والمتحمسين للتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم لاستكشاف التطورات المذهلة، ومناقشة الاتجاهات الناشئة، وتشكيل المشهد الرقمي.

كان معرض جيتكس جلوبال 2023 "GITEX Global 2023" بمثابة منصة فريدة من نوعها تعرض أحدث الابتكارات، والمنتجات، والخدمات عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي، والواقع المعزز، وتقنية الجيل الخامس "5G"، والمدن الذكية، والروبوتات، وأكثر من ذلك. ومن خلال مجموعة رائعة من المتحدثين البارزين، والعروض التوضيحية الحية، وفرص التواصل، والمؤتمرات الجذابة، وعد معرض جيتكس جلوبال "GITEX Global" بتقديم تجربة غامرة من شأنها أن تحوِّل طريقة عيشنا، وعملنا، ولعبنا.

كما شهد الحدث أيضًا "أكبر عجائب الميتافيرس لهذا العام (Year’s Biggest Metaverse Wonder)" – وهو معرض إكس فيرس "X-VERSE" – الذي عرض العالم الافتراضي "الميتافيرس (Metaverse)" بطريقة لم تراها من قبل. واكتشف بنفسك كيف يغير الميتافيرس قواعد اللعبة في مجموعة متنوعة من الصناعات، بدءًا من الرياضة إلى الألعاب، ومن الموضة إلى الموسيقى.

لقد شاركت شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" في معرض جيتكس جلوبال "GITEX Global" من خلال شركتها الفرعية، كما أن لديها جناح مشترك مع شريكها المحلي ماكين "Makin"، حيث قاما بعرض ماكينات فرز النقود الخاصة بهما.

أنشطة شركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" أحد المساهمين الرئيسيين في هذا الحدث من خلال الأنشطة التالية:

كان لدى شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" جناح في معرض جيتكس جلوبال "GITEX Global" من خلال شركتها الفرعية، كما أن لديها جناح مشترك مع شريكها المحلي ماكين "Makin"، حيث قاما بعرض ماكينات فرز النقود الخاصة بهما.

المنتجات والحلول الخاصة بشركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" أحد المساهمين الرئيسيين في هذا الحدث من خلال المنتجات والحلول التالية:

ماكينات فرز النقود

  • توفر شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" للعديد من الصناعات ماكينات عد وفرز الأوراق النقدية الموثوقة للغاية، بالإضافة إلى الماسحات الضوئية للشيكات والتذاكر، إلخ.
  • معرفة المزيد
Butterfly

حقق معرض جيتكس جلوبال 2023 "GITEX Global 2023" نجاحًا هائلًا، حيث أنشأ منصة للعالم للتواصل، والابتكار، وإقامة شراكات دولية دائمة.

في ظل المشهد العام للأعمال والبيئة المعيشية اللذان يتسمان بسرعة التغير، ستواصل شركة هيتاشي لحلول القنوات "Hitachi Channel Solutions" البحث عن رؤية مستقبلية، واستكشافها وتحقيقها، وهذه الرؤية تصور الطريقة التي نتمنى أن تكون عليها الأشياء، ومن خلال القيام بذلك فإننا نجعل عمل الأشخاص وحياتهم أسهل مع المساعدة في تطوير مجتمع مستدام.

particles