معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية ٢٠٢٣

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

15 مايو، 2023 – 16 مايو، 2023

مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

شركة تيرابين "Terrapin"

التفاصيل

تقام الدورة السابعة عشر لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية "Middle East Rail"، والذي تستضيفه شركة الاتحاد للقطارات "Etihad Rail". بالشراكة مع وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة، ودائرة الثقافة والسياحة، وهيئة السكك الحديدية لدول مجلس التعاون الخليجي "GCC"، ودائرة البلديات والنقل في الإمارات العربية المتحدة.

أثبت معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية "Middle East Rail" مرة أخرى أنه الحدث الرئيسي لقطاع النقل في أسواق الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وشبه القارة.

جمع الحدث أكثر من 200 عارض على مساحة تبلغ 16,000 متر مربع من مساحة المعرض، وأكثر من 200 متحدث خبير، وحضره 12,047 من الحضور المسجلين خلال يومين رائعين من تبادل المعرفة والتواصل.

تفتخر شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" بكونها الراعي الذهبي لهذا الحدث، حيث تم تخصيص مساحة تبلغ 90 مترًا مربعًا للجناح الخاص بها، والذي يقع في القاعة رقم 8، مما يوفر لشركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" فرصة رائعة للقاء العملاء الجدد، والعملاء الحاليين، والشركاء في سلسلة التوريد.

أنشطة شركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" مساهماً قوياً في هذا الحدث من خلال الأنشطة التالية:

كان لدى شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" جناحًا بمساحة 90 مترًا مربعًا يقع في القاعة رقم 8 — وكان هذا الجناح في مكان جيد؛ حيث كان يتألف من صالة استقبال، وبار، وغرفتي اجتماعات خاصتين، وأربعة وحدات مزودة بأجهزة لوحية، وحائط فيديو كبير بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "LED" — مما يمنح الزائرين ترحيبًا حارًا أثناء عرض التكنولوجيا الرقمية بطريقة مستدامة.

المنتجات والحلول الخاصة بشركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" أحد المساهمين الأساسيين في هذا الحدث من خلال المنتجات والحلول التالية:

تعد شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أنظمة السكك الحديدية الخاصة بالركاب، حيث تقوم بتصميم، وبناء، وتشغيل، وصيانة السكك الحديدية وحلول النقل الجماعي التي تتراوح من الحلول الجاهزة المتكاملة بالكامل وصولًا إلى أنظمة إرسال الإشارات التقليدية. ويمكن أن تشمل هذه الأنظمة أيًا من الأنظمة الفرعية التكنولوجية التي تشكل نظام النقل، بما في ذلك إرسال الإشارات، وإمدادات الطاقة، والاتصالات السلكية واللاسلكية، وعربات السكك الحديدية، وإدارة المرور، وغيرها من التقنيات.

معرفة المزيد

تقدم شركة هيتاشي للسكك الحديدية "Hitachi Rail" إدارة مبتكرة لخدمة التشغيل من خلال مجموعة من الخدمات بدايةً من الخدمة والصيانة "S&M" لكلٍ من معدات عربات السكك الحديدية وتركيبات أنظمة الإشارات القديمة، بالإضافة إلى أعمال التشغيل والصيانة "O&M" الخاصة بنا، والتي تشمل عمليات التشغيل الجاهزة، والبنى التحتية للإشارات، والمركبات، والمباني، والمرافق. وتتيح لنا خبرتنا العالمية في مجال أنظمة الركاب والشحن أن نتوقع احتياجات عملائنا، حيث نقدم مجموعة كبيرة من الخدمات ذات الجودة العالية، والموثوقة، مما يؤدي إلى تجربة ركاب عالية الجودة.

معرفة المزيد

باستخدام التميز الهندسي والتزامنا بالابتكار، نعمل بالشراكة مع عملائنا لتحسين تجربة الركاب عبر منتجات عربات السكك الحديدية الخاصة بنا. وبصفتنا شركة رائدة في تصنيع عربات السكك الحديدية، فإننا نعتقد أن التصميم يجب أن يكون متاحًا للجميع — كما يجب أن يؤثر على المجتمع بطريقة إيجابية ويُحدث تغييرًا في حياة الناس اليومية — استكشف مجموعتنا من عربات السكك الحديدية قيد التشغيل حاليًا في جميع أنحاء العالم أدناه.

معرفة المزيد

تم تصميم أنظمة النقل الأوتوماتيكية الخاصة بنا مع مراعاة أن تكون تكلفة مدى العمر الافتراضي الكلي في المقدمة، مما يعني أن هذه الحلول تقدم مستويات أداء عالية، وزيادة سعة النقل، ومستويات عالية من السلامة وتوفر الخدمات، كما تضمن التوقعات العالية للركاب من بداية التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا لدينا القدرة على العمل باعتبارنا متعهد عام أو شركة رائدة في المشاريع المشتركة مع شركات الأعمال المدنية والشركات الأخرى المُصنِّعة لعربات السكك الحديدية.

يضمن نهج المشاريع المتكاملة الخاص بنا وجود جهة اتصال واحدة مع العميل وقيادة منظمة البناء من أجل قيادة فريق البناء أثناء مراحل التنفيذ، أو أثناء فترة الضمان، أو أثناء فترات التشغيل والصيانة "O&M"، والتي غالبًا ما يتم إدراجها كجزء من عقد التشغيل المتكامل.

معرفة المزيد
Butterfly
من المعروف على نطاق واسع أن معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية "Middle East Rail" يعد أهم حدث للبنية التحتية لشبكات السكك الحديدية، والتكنولوجيا، والشحن في المنطقة. ولقد تم تصميمه لإلهام، وتشجيع تبادل المعرفة وتسليط الضوء على مقدمي الحلول المبتكرة الذين يَعدُون بتحقيق التميز وتقديم البنية التحتية عالمية المستوى. ومع استمرار منطقة الشرق الأوسط في سعيها لتطوير بنية تحتية عالمية المستوى، أصبحت مشاريع السكك الحديدية والتنقل الرقمية في المنطقة هي الفرصة الأبرز. وكل هذا وأكثر، هو ما يحفز النمو في هذا القطاع. ويعد معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية "Middle East Rail" بمثابة الحدث الأبرز الذي يجمع كل هذه العناصر معًا تحت سقف واحد، بالإضافة إلى التفكير الجديد، والتكنولوجيا الجديدة، والكفاءة وأفضل الممارسات في هذه الصناعة.
particles