معرض جيتكس جلوبال ٢٠٢٢

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

10 أكتوبر، 2022 – 14 أكتوبر، 2022

مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

مركز دبي التجاري العالمي

التفاصيل

يعمل معرض جيتكس جلوبال "GITEX GLOBAL" على توحيد الأنظمة البيئية الأكثر تأثيرًا في العالم والتي تقوم بتطوير الأعمال، والاقتصاد، والمجتمع، والثقافة من خلال القوة المطلقة للابتكار.

يعتبر معرض جيتكس جلوبال "GITEX GLOBAL" بلا منازع حدثًا تكنولوجيًا على مدار الـ 41 عامًا الماضية، ويتميز بجمعه لكل طرف، واتجاه، وقطاع رئيسي في مجال التكنولوجيا، كما أنه يغطي قطاعات تشمل المدن الذكية، والأمن السيبراني، واقتصاد البيانات، والتنقل، والرعاية الصحية، وحلول الأعمال الذكية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والربط الشبكي.

يقوم هذا الحدث الأكبر، والأكثر شمولاً في العالم في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة بكشف النقاب عن عوالم جديدة مبشرة – بدءًا من القوة الفائقة لشبكات الجيل السادس "6G" وصولًا إلى الأنظمة البيئية الواسعة للأعمال الافتراضية في مجال الميتافيرس "metaverse" – وذلك من بين العديد من الثورات القائمة على التكنولوجيا والتفكير المستقبلي. وبالتالي، عليك التقدم والمضي قدمًا، فهناك عالم رقمي جديد لا يمكن تصوره في انتظارك.

من المتوقع أن يقوم معرض جيتكس جلوبال "GITEX GLOBAL" بإحداث ثورة في عالم التكنولوجيا من خلال العرض الأكبر لحلول الشركات وأكثرها إثارة للإعجاب لهذا العام. كما يقوم القادة الدوليون، والمبدعون، وصانعو السياسات بمناقشة وبحث الأفكار الجديدة بدءًا من السحابة ذات المهام الحرجة، وإنترنت الأشياء "IoT"، والتكنولوجيا السيبرانية وصولًا إلى الإنجازات الهائلة في مجالات الذكاء الاصطناعي "AI"، والميتافيرس "metaverse"، والحوسبة الكمية، والبرمجة، والاستدامة.

ولقد شاركت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy"، في معرض جيتكس جلوبال "GITEX GLOBAL" في قسم الاتصالات السلكية واللاسلكية والربط الشبكي، وعرضت حلول رقمنة البنية التحتية للطاقة الكهربائية، وحلول أتمتة أنظمة الطاقة الكهربائية، وعروض الخدمات والأمن السيبراني.

أنشطة شركة هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مساهماً قوياً في هذا الحدث من خلال الأنشطة التالية:

كان لدى شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" جناحًا بمساحة 18 مترًا مربعًا، وقامت بعرض حلولها على النحو التالي:

  1. أفضل محفظة للحلول البرمجية الخاصة بإدارة الأصول والعمل: يستفيد حل إدارة أداء الأصول الذي تقدمه شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" من التعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي "AI"، وتحليلات البيانات المتقدمة، ويتم نشر هذا الحل على السحابة الهجينة والمنصات الداخلية.
  2. أنظمة الاتصالات ذات المهام الحرجة: تقوم شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" بتطوير مجموعة كاملة من الأنظمة، والمنتجات، والخدمات المحسنة الخاصة بإدارة شبكات الاتصالات، والأتمتة، والتحكم والحماية، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصالات ذات النطاق العريض باستخدام كل من الشبكات الخاصة والعامة.
  3. حلول الأمن السيبراني الشاملة: طورت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مجموعة من المنتجات، والحلول والخدمات للمساعدة في تشغيل وحماية البنية التحتية الرقمية الخاصة بك مع الامتثال للمعايير الدولية الخاصة بالأمن السيبراني.

منتجات وحلول هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مساهماً قوياً في هذا الحدث من خلال المنتجات والحلول التالية:

تعمل مجموعة برامج إدارة الأصول والعمل على تمكين الصناعات القائمة على كثافة الأصول من أن تكون أكثر قدرة على التكيف، والتعاون، والتبصر، والتوقع. ولقد قمنا بجمع أكثر من 130 عامًا من الخبرة والمعرفة الهندسية في كلٍ من قطاعي الطاقة والصناعة مع النظام البيئي الرقمي الرائد لمنصة لومادا "Lumada" الخاص بشركة هيتاشي، بالإضافة إلى خبرة المجال والخدمات الخاصة بشركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" لتوجيه العملاء في استخدام التكنولوجيا لتحويل أعمالهم. وتتميز منصة لومادا "Lumada" بتقنيات مثل التعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي "AI"، وتحليلات البيانات المتقدمة، وإدارة السحابة الهجينة، والأمن السيبراني. كما أن عروضنا الخاصة بإدارة الأصول والعمل تلبي بشكل مباشر الاحتياجات المتطورة لقاعدة عريضة من العملاء ولتحفيز تحسين كفاءات الأعمال ونتائج المحصلة النهائية.

معرفة المزيد

الأمان، والموثوقية، والاستجابة في الوقت الفعلي – إن العملاء في الصناعات الأساسية مثل توليد الطاقة، ونقل وتوزيع "T&D" الطاقة، والتعدين، والنفط والغاز، والنقل، والبنية التحتية العامة يعتمدون على شبكات اتصالاتهم للحفاظ على سير عملياتهم بسلاسة.
تمتلك شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الهندسة الكهربائية، والتي أتاحت لنا تطوير مجموعة كاملة من الأنظمة، والمنتجات، والخدمات المُحسَّنة لإدارة شبكات الاتصالات، والأتمتة، والتحكم، والحماية، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات في الاتصالات ذات النطاق العريض باستخدام كل من الشبكات الخاصة والعام.

معرفة المزيد

مع تحول الصناعات كثيفة الأصول إلى الرقمنة، فإنها تصبح أكثر عرضة للاختراق. وبالتالي فإن الانتقال إلى العصر الرقمي بثقة يتطلب حلول الأمن السيبراني المؤتمتة، والمتطورة، والمرنة من شريك يتمتع بخبرة قوية في صناعات محددة. ويجب تصميم الحلول لتلبي المعايير الدولية الأكثر صرامة، كما تحتاج جميع المنتجات والأنظمة إلى التحديث المستمر للحماية من التهديدات الجديدة والوشيكة.
عروض شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy": أتمتة المحطات الفرعية، والحماية والتحكم، وبرامج الشركات، وأنظمة نقل التيار المتردد المرنة "FACTS"، والتيار المستمر عالي الجهد "HVDC"، ومركز الأمن الصناعي.
ومن الجدير بالذكر أن شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" تأخذ الأمن السيبراني وأمن المعلومات على محمل الجد لحماية أنفسنا بالإضافة إلى العروض المقدمة لعملائنا.
كما أن شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" تأخذ الأمن السيبراني على محمل الجد من أجل أمان منتجاتنا، وأنظمتنا، وخدماتنا، بالإضافة إلى بيانات عملائنا وبيانات شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy".

معرفة المزيد
Butterfly
كان الموضوع الرئيسي لشركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" في هذا الحدث هو الرقمنة الذي كان بمثابة حلقة الوصل التي ربطت جميع العروض المذكورة أعلاه معًا بطريقة موحدة للتعبير عن الرسائل التالية:
  • إتاحة اتخاذ قرارات مناسبة وفعالة من أجل مستقبل أكثر أمانًا واستدامة في مجال الطاقة الكهربائية.
  • دمج الأدوات الرقمية لإتاحة اتخاذ قرارات دقيقة قائمة على البيانات مع زيادة أمان شبكتك.
particles