مؤتمر كهرباء الخليج ٢٠٢١

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

25 أكتوبر، 2021 – 27 أكتوبر، 2021

مؤتمر ومعرض افتراضي

المجلس الدولي للأنظمة الكهربائية الكبيرة "CIGRE" لدول مجلس التعاون الخليجي

التفاصيل

تحت إدارة المجلس الدولي للأنظمة الكهربائية الكبيرة التابع لدول مجلس التعاون الخليجي "GCC CIGRE"، تم عقد المؤتمر الدولي السابع عشر للمجلس الدولي للأنظمة الكهربائية الكبيرة التابع لدول مجلس التعاون الخليجي "GCC – CIGRE" والمعرض السادس والعشرين للمعدات الكهربائية، والمؤتمر والمعرض الإلكتروني لكهرباء الخليج 2021 "GCC POWER 2021"، وذلك في الفترة الواقعة من 25 إلى 27 أكتوبر 2021. ولقد أتاح هذا الحدث للمشاركين فرصة التعرف على آخر التطورات في صناعة الكهرباء والطاقة، بالإضافة إلى تزويد العارضين بإمكانية الحصول على الصفقات الأكثر ربحًا...

ولقد شهد مؤتمر كهرباء الخليج 2021 "GCC Power 2021" واحدة من أكثر جلسات مؤتمرات الطاقة الافتراضية ازدحامًا بالحضور، والتي عُقدت بشكل متزامن على مدار يومين متتاليين من 25 إلى 27 أكتوبر. كما جمع المؤتمر الإلكتروني المسؤولين وصناع القرار من قطاع الكهرباء في دول مجلس التعاون الخليجي "GCC" للتواصل وتبادل وجهات النظر، وذلك إلى جانب التخطيط المشترك مع كبار الاستشاريين، والمصنعين، والمقاولين، والموردين المحليين، والإقليميين والدوليين حول مستقبل الطاقة الكهربائية في المنطقة.

وتفخر شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية المحدودة ".Hitachi Energy Ltd" بكونها الراعي البلاتيني لهذا الحدث الافتراضي. ولقد قدم خبراء شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية المحدودة ".Hitachi Energy Ltd" مواضيع رائدة في قيادة الفكر، كما قاموا بعرض حلول التكنولوجيا الرقمية وعروض الخدمات التي تقدمها شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية، المحدودة ".Hitachi Energy Ltd" عبر هذا المعرض الافتراضي.

أنشطة هيتاشي

كانت شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية "Hitachi Energy" مساهماً قوياً في المؤتمر من خلال الأنشطة التالية:

قام السيد بيتر كروتزر "Peter Kreutzer"، مدير المنتجات – أتمتة الشبكات، شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية المحدودة ".Hitachi Energy Ltd"، بإلقاء كلمة في جلسة "إدارة الأصول لأنظمة الطاقة الكهربائية" الخاصة بالمؤتمر الرئيسي للمجلس الدولي للأنظمة الكهربائية الكبيرة التابع لدول مجلس التعاون الخليجي "GCC–CIGRE" في إطار الموضوع التالي:
رؤى في الوقت الفعلي تقدمها المؤسسة الرقمية من أجل أصولك الثانوية.

معرفة المزيد (PDF type, 1,310 KB)

قام السيد إيفجيني إرماكوف "Evgenii Ermakov"، شركة هيتاشي للطاقة الكهربائية المحدودة ".Hitachi Energy Ltd"، بإلقاء كلمة في جلسة "المحطات الفرعية، والمفاتيح الكهربائية والمعدات ذات الجهد العالي (HV)" الخاصة بالمؤتمر الرئيسي للمجلس الدولي للأنظمة الكهربائية الكبيرة التابع لدول مجلس التعاون الخليجي "GCC–CIGRE" في إطار الموضوع التالي:
تقييم حالة البطانات العازلة ميدانيًا.

معرفة المزيد (PDF type, 1,888 KB)

منتجات وحلول هيتاشي:

كانت شركة هيتاشي للطاقة المحدودة ".Hitachi Energy Ltd" مساهماً مهماً في القمة من خلال الأنشطة التالية:

نعمل على تطوير نظام الطاقة في العالم ليكون أكثر استدامة، ومرونة، وأمانًا. وبصفتنا الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، فإننا نتعاون مع العملاء والشركاء لإتاحة مستقبل الطاقة المستدامة – للأجيال الحالية والقادمة.

معرفة المزيد

نؤمن بأن رحلة الرقمنة تدور حول خلق قيمة حقيقية من خلال الابتكار الذي يستند إلى البيانات. ويجب أن تتمتع الشركات بالمرونة والقابلية للتكيف لكي تحقق نجاحاً فعلياً في الأسواق الحالية، وذلك من خلال تحديد طرق جديدة بالكامل للعمل عبر الحدود نحو تحقيق الاستقلالية التشغيلية ووقت أسرع للابتكار. ويكمن جوهر الرقمنة في قدرتها على استخدام البيانات الصحيحة لاتخاذ قرارات ذكية بشأن الأعمال التجارية.

معرفة المزيد

يتجه العالم إلى الطاقة المتجددة للوفاء بالوعد الخاص بتحقيق مستقبل خالٍ من الكربون. وللحد من تأثيرات تغير المناخ العالمي، فإننا بحاجة إلى الابتعاد عن الوقود الأحفوري والبحث عن مصادر متجددة مثل الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح، والطاقة الكهرومائية التي تلتقط الطاقة التي تحدث بشكل طبيعي وتحولها إلى كهرباء. وستصبح هذه الكهرباء، بدورها، بمثابة العمود الفقري لنظام الطاقة الخاص بنا بالكامل، وستعمل على توفير الطاقة الكهربائية لجميع عناصر المجتمع الحديث بدايةً من النقل إلى التدفئة والتبريد وصولًا إلى عددٍ لا يحصى من العمليات الصناعية.

معرفة المزيد
Butterfly
يغطي المعرض السادس والعشرون للمعدات الكهربائية جميع جوانب إنتاج، ونقل، وتوزيع الكهرباء ويجمع بين المتخصصين، والمصنعين، والموردين، والمقاولين، والخبراء في هذه الصناعة مما يمنحهم إمكانية الوصول المباشر إلى مديري المشاريع، ووزارات دول مجلس التعاون الخليجي "GCC"، والهيئات الحكومية، ومجموعة متنوعة من صناع القرار رفيعي المستوى المعنيين بقطاع الكهرباء.
ستتاح للعارضين فرصة فريدة لتكوين روابط تجارية والدخول في شراكات مع شركات وخدمات استشارية محلية، وكبيرة، ومتعددة الجنسيات. وسيتواجد في هذا المعرض أكبر الشركات في العالم المعنيين بصناعة الطاقة، بالإضافة إلى الخبراء الإقليميين للاستفادة من سوق الطاقة الأسرع نموًا في العالم.
particles