معرض أديبك ٢٠٢٠

dd

الخطوط العريضة للمعرض

التاريخ
المكان
المنظم

9 نوفمبر، 2020 – 12 نوفمبر، 2020

مؤتمر ومعرض افتراضيان

شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك "ADNOC")

التفاصيل

يعد معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك "ADIPEC")، الذي تستضيفه شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك "ADNOC")، بمثابة الملتقى الأول في العالم. وتجتمع شركات النفط، والغاز، والطاقة لمشاركة وتحديد الفرص التي ستفتح المجال أمام قيمة جديدة في الوضع المتطور للطاقة.

يوفر المعرض فرصاً للمشترين والبائعين للالتقاء، والتعلم، والتواصل، واكتشاف المنتجات، والحلول، والتقنيات الجديدة من أكثر من 2,200 شركة عارضة، والتي تشمل أكثر من 50 شركة من شركات النفط الوطنية "NOCs"، وشركات النفط العالمية "IOCs"، وشركات الاستشارات الهندسية الدولية "IECs"، وذلك بالإضافة إلى 25 جناحاً دولياً، مما يوفر بيئة ذات مستوى عالمي للتجارة عبر سلسلة القيمة الكاملة لهذه الصناعة.

تقدم برامج المؤتمر كلاً من الرؤية الإستراتيجية والرؤية التقنية، حيث يتناقش أكثر من 100 من كبار الوزراء، والرؤساء التنفيذيين "CEOs"، وصانعي السياسات، وأصحاب النفوذ ويتبادلون وجهات نظرهم حول أحدث التطورات التي تشكل هذه الصناعة من خلال البرنامج الاستراتيجي وأكثر من 800 خبير تكنولوجي من جميع أنحاء العالم، والذين يقدمون 115 جلسة على مدى 4 أيام من تبادل المعارف المهمة الخاصة بهذه الأعمال التجارية.

وتفتخر شركة هيتاشي إيه بي بي لشبكات الطاقة "Hitachi ABB Power Grids" بأنها إحدى الشركات العارضة في الحدث الافتراضي (أديبك"ADIPEC "2020) الذي أنشأ منصة لمجتمع الطاقة للالتقاء بشكل افتراضي وتحديد الفرص المحتملة المستقبلية لصناعة النفط والغاز.

ولقد عرضت شركة هيتاشي إيه بي بي لشبكات الطاقة "Hitachi ABB Power Grids" أحدث ابتكاراتها، وتقنياتها، وحلولها الخاصة بصناعات النفط، والغاز، والطاقة العالمية من خلال هذا المعرض الافتراضي.

والجدير بالذكر أن معرض (أديبك"ADIPEC "2020) ركز على الاستراتيجيات التي ستؤدي إلى النجاح على المدى الطويل – مع الأخذ في الاعتبار التأثير طويل المدى للأزمة على الاقتصاد العالمي، والعرض والطلب على الطاقة، وكذلك الآثار المترتبة على فيروس كورونا المستجد "COVID" فيما يتعلق بالتحول العالمي في مجال الطاقة.

منتجات وحلول هيتاشي:

كانت شركات مجموعة هيتاشي مساهماً مهماً في القمة من خلال المنتجات والحلول التالية:

تعد شركة هيتاشي إيه بي بي لشبكات الطاقة "Hitachi ABB Power Grids" إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا التيار المستمر عالي الجهد "HVDC" منذ 60 عاماً. ويشكل التيار المستمر عالي الجهد "HVDC" أحد العوامل المساعدة الرئيسية في نظام الطاقة المستقبلي القائم على مصادر الطاقة المتجددة، وبالتالي فإنه يساهم حقاً في تشكيل شبكة الطاقة المستقبلية.

معرفة المزيد

سواء كان الأمر يتعلق بتحقيق الاستقلال في قطاع الطاقة، أو فتح المجال أمام فرص اقتصادية جديدة، أو الإدارة الفعالة لمصادر الطاقة المتجددة ومصدر توزيع الطاقة "DER"، فإننا نُعَد مصدرك فيما يتعلق بالابتكار والتحول في مجال الطاقة.

معرفة المزيد

نؤمن بأن رحلة الرقمنة تدور حول خلق قيمة حقيقية من خلال الابتكار الذي يستند إلى البيانات. ويجب أن تتمتع الشركات بالمرونة والقابلية للتكيف لكي تحقق نجاحاً فعلياً في الأسواق الحالية، وذلك من خلال تحديد طرق جديدة بالكامل للعمل عبر الحدود نحو تحقيق الاستقلالية التشغيلية ووقت أسرع للابتكار. ويكمن جوهر الرقمنة في قدرتها على استخدام البيانات الصحيحة لاتخاذ قرارات ذكية بشأن الأعمال التجارية.

معرفة المزيد

تعد الطاقة المتجددة هي مصدر التوليد الأسرع نمواً. وسواء تم استخدام مصادر الطاقة المتجددة بشكل منفصل باعتبارها مصدر وحيد للتوليد أو مجتمعة في المحطات الهجينة أو محطات الطاقة الافتراضية، فإنها تعد مصدراً رئيسياً لإزالة الكربون وإمداد القطاع الاقتصادي بالكهرباء.

معرفة المزيد

تعد جودة الطاقة أولوية قصوى للمرافق، والصناعات، ومشغلي النقل. ونقدم الريادة في مجال التكنولوجيا، ويدعم ذلك السجل الحافل من مواجهة التحديات المتنوعة وتحسين الممارسات القياسية.

معرفة المزيد

كيف تقوم الصناعات ذات الأصول الكثيفة بالتوصل لحلول لأصعب التحديات التي تواجهها وتحقق نتائج فريدة؟ من خلال منصة لومادا "Lumada" لإدارة الأصول والعمل

معرفة المزيد

نقدم مجموعة من الخدمات لمنتجاتنا وأنظمتنا التي يمكن طلبها اختيارياً أو ضمن اتفاقية الخدمات.

معرفة المزيد

تتجه شبكات التوزيع نحو الطلب المتزايد على الكهرباء مع ظهور مصادر الطاقة المتجددة، والتوسع الحضري السريع، والتطبيقات المتنوعة، والتكنولوجيا الرقمية.

معرفة المزيد
Butterfly
وعلى الرغم من أن النسخة (2020) من معرض أديبك "ADIPEC" أقيمت بشكل افتراضي ولعبت دوراً مهماً في تطوير القيادة الفكرية، والتوجيه، والاستراتيجيات اللازمة لمعرفة كيف يمكن لصناعة الطاقة أن تجتاز هذه الأوقات المعقدة، نجد أن النسخة (2021) ستعود في شكل حدث مباشر بالحضور الشخصي لدراسة دور هذه الصناعة في عالم ما بعد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وكذلك خارطة الطريق الخاصة بقطاع الطاقة نحو الوصول إلى مستقبل ناجح، وكيف يعالج هذا القطاع المعضلة المتعلقة بأمن التوريد، والقدرة على تحمل التكاليف والاستدامة.
particles