أنظمة خبراء التعليم إم-ستار

طريقة مجزية لإدارة مؤسستك

تعد أنظمة خبراء التعليم إم-ستار "™M-Star" بمثابة تطبيقات تقوم بشكل كامل بدمج جميع الأقسام الأكاديمية والإدارية داخل مؤسسة تعليمية وتلبي متطلبات جميع العناصر في مجال التعليم، أي: الطالب، والمعلم، والخريجون، والإدارة، وولي الأمر.

وتقوم منصة الحوكمة الإلكترونية للتعليم متعدد المراحل التابعة لشركة إم جي آر إم "MGRM" بدمج الهيئات الحكومية (مسئولي التعليم في الوزارة، إدارات التعليم بالولايات، والمقاطعات، والأحياء السكنية، والقرى) مع المؤسسة التعليمية (المدرسة، الكلية، الجامعة، إلخ) من جهة وعامة الناس من الجهة الأخرى. كما تقوم هذه الأنظمة بإدارة، ووضع الجداول الزمنية، والرصد، والتحليل، وإعداد التقارير للمعلومات والبيانات الخاصة بالمؤسسة.

والجدير بالذكر أن أنظمة إم-ستار "™M-Star" هي عبارة عن تطبيقات متوافقة مع الحوكمة الإلكترونية، وتعمل ببطاقات "OmVcard"، ومتكاملة للمدارس، والكليات، والجامعات، والمعاهد الفنية، والمؤسسات التعليمية الأخرى. كما أن نظام "OmVcard" المملوك للشركة هو عبارة عن بطاقة قيمة متعددة المجالات عبر الإنترنت تتيح الوصول إلى المعلومات الشخصية والخاضعة للمراقبة لأنظمة إم-ستار "M-Star" وإم-باور "M-Power"، وبوابة المجتمع لمستخدمي نظام إم-ستار "M-Star".

اقرأ المزيد عن أنظمة خبراء التعليم إم-ستار "™M-Star"