حل إدارة الأسطول

تحقيق النتائج لتحسين التكلفة، والجودة، والسلامة، والتسليم من خلال الاستفادة من أكثر من 90 عاماً من الخبرة في مجال التصنيع إلى جانب الخبرة العميقة في تكنولوجيا المعلومات "IT" / التكنولوجيا التشغيلية "OT" للمشاركة في رحلة التحول الرقمي المستهدفة

منذ 15 عاماً، استثمر قطاع النقل / الأسطول في نظام تيليماتيكس "خدمات الاتصالات عن بعد"، ومخططي الطرق، وأنظمة إدارة المستودعات لتحسين كفاءة العمليات. كما أننا نشهد الآن ثورة صناعية جديدة يعززها تقدم التقنيات الرقمية. وترغب شركات النقل / سلسلة التوريد في خفض تكاليفها بفضل النظرة الشاملة لجميع عملياتها والتنبؤ بالطلبات القادمة.

وتساعد شركة هيتاشي شركات النقل؛ حيث يتعامل مشغلو سلسلة التوريد مع هذا السوق الديناميكي والمتقلب من خلال حلول مبتكرة تعتمد على التقنيات الرقمية لتحسين نتائج الأعمال التجارية. كما تقدم شركة هيتاشي أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد في تحديد حلول للمشكلات التي تواجه الخدمات اللوجستية حالياً.

وهي عبارة عن منصة قابلة للتطوير تقوم بجمع البيانات المصومعة من مصادر مختلفة مثل أجهزة تشخيص الأعطال الذاتية "OBD"، وبائعي نظام تيليماتيكس "خدمات الاتصالات عن بعد" (العديد من مقدمي خدمات الاتصالات عن بعد "TSPs")، ونظام إدارة النقل "TMS"، إلخ لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ في لوحة قيادة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعد حلاً شاملاً يستخدم مصادر إنترنت الأشياء "IOT" لتجميع بيانات الأصول من مصادر مختلفة بهدف مراقبة حالة المعدات وعمليات الخدمة الميدانية التي تُدار بشكل تقليدي بواسطة مُصنعي المعدات الأصلية "OEMs" أو المشغلين.

ولقد تم تصميم هذا الحل لدمجه مع معلومات الصيانة وسجلات الأعطال لتقديم توصية بالإصلاح الذي يستند إلى الذكاء الاصطناعي "AI".

تعد أيضاً بمثابة بنية تستند إلى الخدمات المصغرة لسهولة التوسع وإعادة التوزيع على أنواع الأصول الجديدة.

تعرف على المزيد حول:

تحَكَّم في الطريق من خلال الإدارة الذكية لأسطول المركبات
زيادة التحكم في أسطول المركبات، تقليل الأسعار وتحسين الكفاءة
الجيل القادم من إدارة أسطول المركبات
إدارة أسطول المركبات سهلة مع هيتاشي