إدارة أصول المؤسسات "EAM"

يمكنك تحسين إدارة أصولك ذات الأهمية البالغة من خلال واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية في مجال إدارة أصول المؤسسات "EAM"

تمثل الأصول جوهر حل إدارة أصول المؤسسات "EAM" الخاص بالمؤسسات الرقمية، والذي يقدم نتائج أعمال يمكن الاعتماد عليها بأفضل تكلفة للعمليات واستثمار أكبر لرأس المال.

وتتعرض الشركات ذات الأصول الكثيفة لضغط متزايد للتحكم في التكاليف وزيادة العائد على الأصول إلى أقصى حد ممكن. كما يشمل تحدي الأعمال موازنة الضغوط المالية مع الأهداف التشغيلية المتمثلة في التحسين المستمر لتوفر الأصول، والقدرة والسلامة الموثوقتين.

ومن خلال أكثر من 35 عاماً من الخبرة في هذا القطاع، تتيح إدارة أصول المؤسسات "EAM" الخاصة بالمؤسسات الرقمية أفضل الممارسات في الإدارة اليومية للأصول والخاصة بدورة الحياة، والعمل، والخدمات اللوجستية، والموارد المالية والبشرية. كما أنها تُمكّن الأشخاص من الاستجابة بشكل أسرع واتخاذ قرارات أفضل تؤثر بشكل مباشر على صافي الأرباح.

يعد حل إدارة أصول المؤسسات "EAM" بمثابة القوة الدافعة في:

  1. زيادة الاستفادة من الأصول والإنتاجية
  2. تقليل تكاليف التشغيل
  3. تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة
  4. تلبية المعايير التنظيمية للامتثال لتدقيق الحسابات
  5. ضمان توفر ووضوح سلسلة التوريد
  6. تخصيص الموارد البشرية التي تتمتع بالمهارات بشكل مناسب
  7. التخفيف من حدة المخاطر

تدعم إدارة أصول المؤسسات "EAM" الخاصة بالمؤسسات الرقمية الصناعات الأكبر، والأكثر تعقيداً، وذات الأصول الكثيفة، وذلك من خلال الخصائص الوظيفية القابلة للتخصيص بشكل كامل، واختيار تقديم البرنامج كخدمة "SaaS" في مقر الشركة أو مُستضاف على السحابة. وبالنسبة للمؤسسات التي تريد المسار الأسرع، يمكن تشغيل حل إدارة أصول المؤسسات "EAM" الخاص بالمؤسسات الرقمية في أقل من 90 يوماً، وذلك من خلال الخصائص الوظيفية التي تم تهيئتها مسبقاً، ومساحة أقل لتكنولوجيا المعلومات "IT"، والتنفيذ بشكل مبسط.

تعرف على المزيد حول:

إدارة أصول المؤسسات "EAM" بواسطة لومادا "Lumada"
إدارة أصول المؤسسات "EAM" بواسطة لومادا "Lumada"
دليلك الكامل لإدارة أصول المؤسسات "EAM"