حلول لمواجهة تأثير فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)

المسح الحراري | الالتزام بالتباعد الاجتماعي من خلال تقنية رادار الليزر ثلاثية الأبعاد"3D Lidar" | الالتزام بالتعقيم من خلال تقنية رادار الليزر ثلاثية الأبعاد"3D Lidar"

سيتم تخفيف قيود الإغلاق قبل أن يتم إنتاج لقاحاً لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) أو يتم توزيعه بشكل كامل. أو كلاهما، وبالتالي ستحتاج المؤسسات إلى إعادة بدء عمليات التشغيل أو إعادة تنظيمها بطريقة تعمل على تحسين سلامة وصحة الموظفين، والموردين، والعملاء، وتوفر أيضاً الشفافية للعمال والجهات التنظيمية، بينما تساعد على الحد من الخطر خلال زيادة الإصابة بالفيروس. يمكن استخدام كلاً من حل المساحات الذكية الخاص بشركة هيتاشي "Hitachi Smart Spaces" وحل تحويل الفيديو إلى رؤى عبر منصة لومادا "Lumada Video Insights" للتعامل مع العديد من حالات الاستخدام:

  1. يستخدم هذا الحل كاميرات التصوير الحراري لضمان التعرف المبكر على الأشخاص الذين يعانون من درجات حرارة الجسم غير الطبيعية، وإذا تم إتباع هذا الحل مع اللجوء إلى التدابير الثانوية ، فستكون المؤسسات قادرة على تعزيز جهودها لتقليل حدوث العدوى داخل منشآتها.
  2. يمكن استخدام مجموعة الحلول لتعزيز الالتزام بمتطلبات التباعد الاجتماعي عند الضرورة (على سبيل المثال عند الوقوف في طوابير الانتظار، أو في مناطق العمل الجماعي) للحد من خطر انتشار الفيروس.
  3. يمكن استخدام مجموعة الحلول لتعزيز الالتزام بإجراءات النظافة الشخصية المناسبة (مثل غسل اليدين، والتعقيم، إلخ.) للحد من خطر انتشار الفيروس.

تعرف على المزيد حول:

كيف يمكن أن تساعد تقنيات الفيديو بالأشعة تحت الحمراء "Infrared Video" وتقنيات رادار الليزر ثلاثي الأبعاد "3D Lidar" في تسطيح منحنى الإصابة بفيروس كورونا
خلق عالم أفضل من خلال تحدي بيانات فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) الخاص بجمعية القلب الأمريكية " American Heart Association"