العمليات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
نعمل معاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تعمل هيتاشي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 1959، مع افتتاح أول مكتب لها في القاهرة، بمصر. وحاليا، يقع المكتب التمثيلي الرئيسي للشركة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم تجميع المعرفة والخبرة، وتقاسمها مع 6 دول تعمل فيها الشركة لتزدهر أعمال الابتكار الاجتماعي. حيث تمتلك مجموعة هيتاشي شبكة أعمال مكونة من 21 فرعا ومكاتب في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، ولبنان، ومصر.

تعمل شركة هيتاشي على دمج الذكاء الاصطناعي "AI"، والتكنولوجيا التشغيلية "OT"، والبيانات الضخمة مع تكنولوجيا المعلومات "IT" المتطورة للغايه من أجل ابتكار طرق فريدة لحل المشكلات التي تواجه عملائنا.

لم تؤكد شركة هيتاشي منذ تأسيسها، على قيمها الاقتصادية فقط، ولكنها أكدت أيضا على قيمها الاجتماعية من خلال مساهمتها في حل القضايا المجتمعية وتحسين نوعية الحياة.

وينقسم عمل شركة هيتاشي إلى خمسة مجالات، وهي: الطاقة، والصناعة (المنتجات والمعدات الصناعية، وحلول المياه، والمنتجات الكهربائية والإلكترونية)، والتطوير الحضري (أنظمة السكك الحديدية، وأنظمة البناء، والحلول الخاصة بالمناطق الحضرية) وحلول الحياة الذكية (قطاع السيارات، وقطاع الرعاية الصحية، والأجهزة المنزلية) وحلول تكنولوجيا المعلومات.

عندما تعمل العقول الرائعة بإنسجام تام تتولد الأفكار المبتكرة والمبدعة. تستفيد شركة هيتاشي، من كونها أكثر من مجرد مورد للمنتجات عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تطورت الشركة لتصبح مزودة للحلول، من خلال الجمع بين تقنية المعلومات "IT"، والتقنيات التشغيلية "OT" بجانب الأجهزة المادية، وبالتالي يتم تشكيل أنظمة كاملة للعمل في وئام.