رسالة ترحيب
الابتكار الاجتماعي لشركة هيتاشي يتمثل في خلق عالم أفضل

تنتشر هذه السلالة الجديدة من فيروس كورونا بشكل سريع في جميع أنحاء العالم، وتتأثر بذلك جوانب مختلفة من حياتنا، وأدت لحدوث العديد من التغييرات الكبيرة في أنماط عملنا وفي أساليب عمل المجتمع. ولذلك سيعتمد المجتمع على التقنيات الرقمية بمعدل متزايد. وفي المجتمع الذي يتم فيه "العمل من المنزل" وتتوفر فيه “التقنيات غير التلامسية" (مثل بطاقات الدوائر المتكاملة "IC" غير التلامسية) وتقنيات الأتمتة، مما يحدث تسارع في أعمال الابتكار الاجتماعي، التي تعتمد على التقنيات الرقمية والابتكار المشترك، فإن الأشخاص في كل مكان يقدمون على تقدير أهمية وملاءمة التقنيات الرقمية أكثر من أي وقت مضى. وترى شركة هيتاشي "Hitachi" هذه التغييرات الهائلة في العالم بطريقة إيجابية، وتشجع على العمل معاً من أجل خلق مجتمع أفضل. كما تنشط شركة هيتاشي في مجموعة كبيرة من المجالات؛ من خلال الجمع بين "تكنولوجيا المعلومات (IT) × التكنولوجيا التشغيلية (OT) × المنتجات" و "روح الريادة" التي غرسناها منذ تأسيس الشركة. كما نتصدى لمختلف التحديات، ونتخذ الإجراءات اللازمة. وهذا الوضع سيجعل شركة هيتاشي من الشركات الرائدة على مستوى العالم، حتى في أي مجتمع جديد.

وتتواجد شركة هيتاشي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ أكثر من 50 عاماً، وهي تُقدر حقاً دورها في هذه المنطقة. ولقد لاحظنا أن المنطقة تتطور وتنضج بمعدل غير مسبوق، وأتطلع شخصياً إلى رؤية كيف أن التعاون مع أصحاب المصلحة المحليين سيواصل خلق عالم أفضل للجميع.

ولقد تم إنشاء الشركة الجديدة، شركة هيتاشي إيه بي بي المحدودة لشبكات الطاقة "Hitachi ABB Power Grids Ltd" وبدأت عملها. وستقوم هذه الشركة بتوسيع أعمال شركة هيتاشي في مجال حلول الطاقة على مستوى العالم باعتبارها جزء أساسي من أعمال الابتكار الاجتماعي للشركة. ومن خلال الجمع بين شركة شبكات الطاقة ذات المستوى العالمي والتقنيات الرقمية المتقدمة الخاصة بشركة هيتاشي مثل لومادا "Lumada"، فإن شركتي هيتاشي "Hitachi" وهيتاشي إيه بي بي لشبكات الطاقة "Hitachi ABB Power Grids" ستقدمان حلولاً مبتكرة للطاقة تشمل قطاعات الطاقة (المرافق)، والتنقل، والحياة الذكية (المدن)، والصناعة، وتكنولوجيا المعلومات. والجدير بالذكر أن الشركة الجديدة، التي تمتد جذورها إلى شركتي هيتاشي "Hitachi" وإي بي بي "ABB"، ستعتمد على أكثر من قرن من الخبرة في التقنيات الهندسية الرائدة، مما يتيح للعملاء زيادة الكفاءة والحفاظ على القدرة على التكيف. كما ستفتح المجال أمام نماذج أعمال جديدة وتساهم في القيم الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية من أجل بناء مجتمع مستدام.

وتمضي شركة هيتاشي قدماً نحو تحقيق هدفها بأن تصبح شركة رائدة عالمية في أعمال الابتكار الاجتماعي.