هوية مجموعة هيتاشي وأعمال الابتكار الاجتماعي
استنادا إلى هوية مجموعة هيتاشي "Hitachi Group Identity"، فإننا سنعمل على رفع القيمة الاجتماعية، والبيئية والاقتصادية التي نقدمها للعملاء ونهدف إلى تحقيق مجتمع مستدام من خلال التركيز على أعمال الابتكار الاجتماعي الخاصة بنا. يُقال أن العالم الحالي هو عصر التقلب، وعدم اليقين، والتعقيد والغموض "VUCA"، حيث أصبح من الصعب التنبؤ بالمستقبل. وإذا ما نظرنا إلى العالم من حولنا، يمكننا أن نرى مجموعة متنوعة من التغيرات التي تقترب بخطى ثابتة وسيكون لها تأثيراً على حياة الأشخاص، وتشمل تغير المناخ، ونقص الموارد، والتغيرات الديموغرافية بسبب الشيخوخة، والمشاكل المتعلقة بالتوسع الحضري، ومواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19". ولقد عملت شركة هيتاشي منذ تأسيسها، في إطار الرسالة التي عبر عنها مؤسسها: ناميهي أوديرا "Namihei Odaira"، إن رسالة الشركة انتقلت بعناية إلى أجيال من الموظفين وأصحاب المصلحة على مدار تاريخ الشركة الذي يبلغ 100 عام. وتعكس القيم الروح التأسيسية لشركة هيتاشي، والتي تشكلت من خلال إنجازات أسلاف شركتنا السابقين الذين عملوا بجد لتحقيق رسالة شركة هيتاشي. وتم إنشاء الرؤية استناداً إلى الرسالة والقيم. وهي تعبير عما تسعى مجموعة هيتاشي إلى تحقيقه في المستقبل بينما تواصل تقدمها إلى مرحلة النمو التالية. ولقد تم وضع الرسالة، والقيم، والرؤية لكي يتم مشاركتها في مفهوم بسيط، وهو: هوية مجموعة هيتاشي.
الرسالة وكانت القوة الدافعة وراء فريق عمل هيتاشي هو الاعتقاد النبيل لـناميهي أودايرا: "المساهمة في المجتمع من خلال تطوير التكنولوجيا، والمنتجات الفائقة، والأصلية".
القيم تجسد الروح التأسيسية لشركة هيتاشي القيم الأساسية التي تشكلت من خلال انجازات أسلافنا السابقين من أجل تحقيق الرسالة. الروح التأسيسية لشركة هيتاشي
التجانس (WA / ) الإخلاص (MAKOTO / ) روح الريادة (Kaitakusha-seishin / )

الرؤية يتمثل النهج الأساسي لمجموعة هيتاشي في خلق القيمة من خلال الإبداع التعاوني للابتكارات التي تلبي تحديات العملاء والمجتمع، وبالتالي يعمل فريق هيتاشي من أجل "هيتاشي الفريدة" حتى يمكنهم إحراز التقدم من أجل تحقيق الأهداف المشتركة. "تقدم شركة هيتاشي ابتكارات تلبي تحديات المجمع. ويمكننا أن نلهم العالم، من خلال فريقنا الموهوب وخبرتنا المثبتة في الأسواق العالمية".