الملف التعريفي للشركة
شركة هيتاشي فانتارا المحدودة
"Hitachi Vantara Limited"
شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" تسعى لخلق ميزة تنافسية رقمية لتحويل المؤسسات

في 6 يناير 2020، أعلنت شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara"، والتي تعد إحدى الشركات الفرعية المملوكة بالكامل لشركة هيتاشي، المحدودة "Hitachi, Ltd." (بورصة طوكيو: 6501)، عن انضمام شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" إلى شركة هيتاشي للاستشارات "Hitachi Consulting" كشركة واحدة بهدف إنشاء بنية تحتية رقمية جديدة ومصدراً قوياً للحلول.

تهدف شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" إلى أن تصبح الشريك المفضل للابتكار الرقمي في العالم من خلال فتح المجال أمام "الأفضل" في البيانات التي تفيد العملاء، وترفع جودة حياة الأشخاص وتساعد في بناء مجتمع مستدام. كما أن شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" ستحقق وبشكل محدد ميزة تنافسية للمجالات الرقمية الأكثر أهمية – مركز البيانات، وعمليات البيانات، والتحول الرقمي للمؤسسات.

تجمع شركة هيتاشي فانتارا "Hitachi Vantara" بين أفضل الحلول الرقمية القائمة على الاستشارات والخبرة الصناعية الرأسية لشركة هيتاشي للاستشارات "Hitachi Consulting" مع خبرة شركة هيتاشي فانتارا في مجال تكنولوجيا المعلومات. ينما نحن نمضي قدمًا، ستساعد هذه الشركة المتكاملة العملاء في تطوير استراتيجيات وحلول رقمية عملية، وقابلة للتطوير تعمل على تحويل العمليات التشغيلية، وتحسين تجارب العملاء، فضلاً عن إنشاء نماذج أعمال جديدة لتحفيز الابتكار والنمو.

المنتجات
الحلول
اتصل بنا

[European Headquarters]

Stoke Poges, Sefton Park Stoke Poges, Buckinghamshire, SL2 4HD, U.K.

A Company Registered in England

02332239 / +44 (0) 1753 618000

[Emerging EMEA Head Office]

P.O.Box: 500394, Office No. 803-806, Floor No. 8, Business Central Tower A, Dubai Internet City, Dubai, U.A.E.

+971 (0) 4438 0700

WEBSITE / GENERAL INQUIRIES