الملف التعريفي للشركة
شركة هيتاشي هاي ريل باور إليكترونيكس الخاصة، المحدودة، في الهند
"Hitachi Hi-Rel Power Electronics Pvt. Ltd., India"
شركة رائدة في مجال إلكترونيات الطاقة – وإحدى كبرى الشركات المصنعة لإمدادات التيار الكهربائي غير المنقطع "UPS"، والمحركات، ومحولات الطاقة الشمسية، ومحولات السكك الحديدية، وضواغط الهواء

تم تأسيسها وإنشائها عام 1983 تحت اسم شركة هيتاشي هاي ريل إليكترونيكس الخاصةالمحدودة "Hi-Rel Electronics Pvt. Ltd."، واليوم بعد مرور أكثر من ثلاثة عقود، أصبحت الآن شركة مملوكة100٪ لمجموعة هيتاشي – شركة هيتاشي هاي ريل باور إلكترونيكس الخاصة المحدودة "Hitachi Hi-Rel Power Electronics Private Limited"، والمعروفة بأنها إحدى الشركات الرائدة في مجال إلكترونيات الطاقة. كما تعد أيضاً إحدى كبرى الشركات المصنعة لإمدادات التيار الكهربائي غير المنقطع "UPS"، والمحركات، ومحولات الطاقة الشمسية، وضواغط الهواء ولديها أحدث منشأة تصنيع في هذا المجال في ساناند بالقرب من أحمد أباد في ولاية جوجارات بالهند. وهي تساعد مجموعة كبيرة من الصناعات والمؤسسات على تلبية الطلب المتزايد من خلال حلول طاقة مبتكرة ومنخفضة التلوث. كما أنها حظيت على مستوى كبير من الثقة في قطاع سوق إلكترونيات الطاقة وتواصل تقديم منتجات إلكترونيات الطاقة ذات المستوى العالمي، وكذلك خدمات القيمة المضافة والحلول المخصصة.

ومن خلال الخبرة، والتجربة وخط الإنتاج الفعال، ستحاول شركة هيتاشي هاي ريل دائماً أن تكون شريكك في إلكترونيات الطاقة. فعندما تختار التعامل التجاري مع شركة هيتاشي هاي ريل، فأنت تكوَّن شراكة مع شركة تقدم لك الاهتمام المطلوب.

المنتجات
اتصل بنا

[Global Headquarters / Indian Head Office]

B-52, Corporate House, Judges Bungalow Road, Bodakdev, Ahmedabad - 380 054, GJ India

+91 (79) 6604 6200

WEBSITE / INQUIRES