الحل

العثور على طريق للنجاح باستخدام ملحقات فعالة ومخصصة مع الاعتماد على فريق عمل رائع

تقديم حل حفر فعّال وموثوق

تُعد الحفارة EX1900-6 إحدى أكثر الحفارات سهلة التشغيل في الأسواق في الوقت الحالي، حيث تسمح للمشغل بالتركيز في المهمة المنوط بها مع التحكم الكامل في الآلة. تستخدم شركة Gulf Earth Moving الحفارة EX1900 – 6 فقد تمَ تركيب دلو مخصّص لها لرفع الأحجار و الصخور الصلبة والتي يلزم حفرها والتخلص منها في الموقع.

لقد اخترنا استخدام تلك الآلات الخاصة من هيتاشي نظرًا لما تتمتع به من قوة تحطيم كبيرة، تم تركيب دلو مخصص لها؛ فقد استخدمناه في كسر وتحطيم الصخور الصلبة. هذه هي فائدة استخدام آلات هيتاشي.


تون دي كرون،
مدير المشروع،
شركة (Gulf Earth Moving WLL (GEM

تتميز آلات هيتاشي بسهولة التشغيل والتحكم. كما إنها توفر للمشغلين إمكانية التشغيل السلس. وأثناء الجلوس في المقصورة، لا تشعر أنك تقود هذه الحفارة الضخمة. لهذا السبب تُعد هيتاشي أحد أكبر المساهمين في معدات التعدين والحفر في العالم.


إسحاق أبو عالية،
مدير الخدمة،
المركز العربي للتوريد ذ.م.م (ASC)

للتغلب على الحرارة المرتفعة التي يواجهها العمال في الموقع، تأتي حفارة EX1900-6 مزودة بمقصورة معزولة مكيفة للهواء والتي توفر التشغيل الآمن والسلس لمشغل الآلة.

وكذلك، تُعد عملية تجميع حفارة هيتاشي EX 1900-6 مهمة معقدة والتي تتطلب تواصل على أفضل مستوى بين الوكيل والعميل وتشغيل مجموعة من موظفي التجميع والمهندسين والمختصين في المنتج. حيث يلزم تجميع كل شيء وفي غضون وقت قصير. وقد تطلب ذلك من الميكانيكيين التابعين لشركة GEM التعرف على الآلة ومساعدة وكلاء هيتاشي خلال عملية التجميع. وخلال العمل سويًا كفريق واحد، تم تجميع حفارتي هيتاشي EX 1900-6 وإعدادهما للتشغيل في أقل وقت زمني.

خلاف معدات الحفر الخاصة، تميزت حفارة هيتاشي EX 1900-6 بإمكانية تخصيصها مع ملحقات مخصصة للموقع، والتي صُممت بشكل خاص لضمان التشغيل المثالي والفعالية القصوى في مثل تلك الظروف الجوية القاسية.

إننا نمتلك الخبرة في التعامل مع معدات الحفر الثقيلة التي تصنعها هيتاشي. لقد تعلمنا الكثير عن الإنتاج والآلات والملحقات المختلفة، وذلك نظرًا لأن المهمة التي ننفذها هنا لا تهتم فقط بالحفارة بقدر ما تهتم بملحقاتها أيضًا. وسوف يساعدنا ذلك في المستقبل في التعامل مع المشروعات الكبيرة والمواد الصلبة.


كون أدرينسين،
مدير الموقع،
شركة (Gulf Earth Moving WLL (GEM

لقد كان فريق العمل هذا الذي يجمع بين الوكلاء والميكانيكيين وكفاءة مهندسي هيتاشي ممتازًا إلى أقصى حد، حيث أدى عملهم سويًا إلى تشغيل الحفارة بسلاسة وخلال وقت سريع.

وفرت شركة هيتاشي خدمات ما بعد البيع منقطعة النظير وعلى مدار الساعة، وذلك مع ضمانها توفير علاقات ممتازة بين الوكيل والعميل، وذلك لدعم شركة Gulf Earth Moving والوفاء بجميع مواعيد التسليم المتعلقة بالمشروع.

إن توفير دعم ما بعد البيع لمثل هذه المشروعات يُمثل أهمية أكبر من عملية البيع ذاتها. فضمان التشغيل طوال الوقت دون مشكلات هو أكثر ما يهم المقاولون عند تنفيذ المشروعات.


هاين فان بكرجم،
المدير العام، قسم المبيعات والتسويق،
شركة هيتاشي للآلات الإنشائية الشرق الأوسط م.م.ح.