النتيجة

نفتخر باستقبال فرص اقتصادية جديدة في الخليج العربي

إنجاز عالمي رائع وزيادة في الفرص الجديدة

لقد ساعد التعاون المشترك الفعّال بين شركتي هيتاشي و Gulf Earth Moving، في واحد من أكبر المشروعات تحديًا وصعوبة في مجال تحريك التربة في العالم، في توفير فرص اقتصادية جديدة للتجارة في الخليج العربي.

لقد ضمنت جميع حلول هيتاشي المختصة بالمواقع وسلسلة التوريد العالمية ذات الثقة منقطعة النظير استمرارية الإنتاج في ميناء الدوحة الجديد. وساعد الدلو المخصص لحفر وتكسير الصخور والأحجار الصلبة في تحريك 30 مليون مترًا مكعبًا من الحصى في الوقت المحدد لذلك؛ ويُعد ذلك مساهمة كبيرة في كفاءة العمل الذي لا يزال قيد الاستمرار في الموقع حاليًا.

إننا نبحث في هذا الوقت عن تنفيذ المزيد من المشروعات الأخرى في قطر حيث تتوفر الكثير من معداتنا الثقيلة هنا، ونسعى للحصول على العديد من المناقصات الأخرى. لذا، فالفكرة التي نعتقدها في شركة GEM أننا سنبقى في المنطقة هنا، في قطر والشرق الأوسط، وربما لفترة طويلة؛ فكما تعلمون أن هذا النوع من المعدات وحجم الإنتاج الذي حققناه بالتعاون مع شركة هيتاشي هنا ربما يمكَننا من الانطلاق في جميع أنحاء العالم.


كون أدرينسين،
مدير الموقع،
شركة (Gulf Earth Moving WLL (GEM

حول شركة (Gulf Earth Moving WLL (GEM

تأسّست شركة Gulf Earth Moving WLL في عام 2012 كشركة تابعة لمجموعة شركات Belgian Aertssen Group، ومقرها في قطر، ومُختصة في مشروعات تحريك التربة والمشروعات البحرية في منطقة مجلس التعاون الخليجي بنطاق واسع. تتضمن نطاقات خبرة شركة GEM مشروعات تحريك التربة الكبيرة، وحفر الصخور وتكسيرها، وتركيب حماية الشواطئ، وضغط التربة ورفع المواد الثقيلة. تلتزم شركة GEM بأعلى معايير الجودة والمرونة والإنتاجية والسلامة بفضل معداتها الحديثة والعمال المهرة المحترفون وما لديها من خبرات؛ ولذا، فإنها تنتهي من جميع مشروعاتها بنتائج مُرضية.

Gulf Earth Moving WLL (نافذة جديدة)

حول شركة هيتاشي للآلات الإنشائية الشرق الأوسط م.م.ح.

شركة هيتاشي للآلات الإنشائية في الشرق الأوسط م.م.ح. (HMEC) هي شركة مملوكة بالكامل لشركة .Hitachi Construction Co. Ltd في اليابان، وتوفر المعدات الثقيلة مثل الحفارات ومعدات التحميل المزودة بعجلات والشاحنات القلابة والرافعات وآلات تثبيت الأساس، والتي تدعم مشروعات التعدين وتحريك التربة والإنشاءات واستخراج الحجارة والتحريج في منطقة الشرق والأوسط وشمال إفريقيا.

هدف شركة HMEC، بمهمتها التي تهدف منها إلى التفكير العالمي والعمل المحلي، إلى تلبية احتياجات العملاء عن طريق ضمان الجودة والكفاءة ومساعدة العملاء في إنهاء مهامهم بأمان وكمال مع الحفاظ على البيئة. تشتهر جميع منتجات شركة هيتاشي بموثوقيتها وأدائها وكفاءتها المالية وذلك في الاستخدامات المخصصة، مع ضمان الجودة وفقًا للمعايير الدولية. توفر الشركة كذلك دعمًا للمنتجات والمبيعات من خلال شبكة من الفروع والوكلاء التابعين لها في كل مكان.

شركة هيتاشي للآلات الإنشائية الشرق الأوسط م.م.ح. (نافذة جديدة)