الحلم القادم

إنشاء موطن في الصحراء حيث تنبض الحياة

حل ناجح باستخدام الطاقة الشمسية لإنتاج المياه في الصحراء

يوفر هذا المشروع حلولاً اقتصادية وصديقة للبيئة مفيدة وليس له أي انعكاسات سلبية على البيئة كالانبعاثات السامة أو استخدام أنواع وقود الديزل


الدكتور محمد عبدالحميد داوود
استشاري موارد المياه
هيئة البيئة في أبوظبي

نأمل في تحويل بعض المواقع إلى مناطق بوسع الناس زيارتها والتأمل في جمال الحيوانات البرية بسلالاتها المختلفة ورؤيتها في موطنها الطبيعي.


جايمس هليارد
رئيس وحدة قسم البنية التحتية
هيئة البيئة في أبوظبي

نبذة عن هيئة البيئة في أبوظبي

تُعد الطاقة النظيفة إحدى الضروريات في أبوظبي وأحد متطلبات مشروع تشغيل محطات تحلية المياه باستخدام الطاقة الشمسية. تتميز أبوظبي بالأشعة الشمسية الوفيرة وتستطيع الطاقة الشمسية أن تتغلب على التكاليف الباهظة لتشغيل المحطة باستخدام الطاقة الكهربائية، ولكن الأهم من ذلك هو أنها لا تحمل أي انعكاسات سلبية على البيئة.

هيئة البيئة في أبوظبي (نافذة جديدة)

نبذة عن شركة هيتاشي لأنظمة البنية التحتية

توفر شركة هيتاشي لأنظمة البنية التحتية حلولاً كاملة بما فيها البنية التحتية الاجتماعية والصناعية. نساهم في المجتمع العالمي من خلال توفير الحلول التي تلبي احتياجات العملاء والمجتمعات ضمن نطاق واسع من قطاعات البنية التحتية.

على صعيد البنية التحتية الاجتماعية، تشمل منتجاتنا أنظمة الطاقة الكهربائية، والسكك الحديدية، وموارد المياه، وأنظمة الصرف الصحي والطرقات. أما على صعيد البنية التحتية الصناعية فتتضمّن منتجاتنا أنظمة الفولاذ، والمواد الكيميائية، والسيارات وغيرها من خطوط الإنتاج.

كشركة متخصصة في دمج نُظم المعلومات وتقنيات التحكم، سنوفّر حلاً شاملاً لعملائنا، بداية من هندسة البرامج والأجهزة وتصميمها وتطويرها ووصولاً إلى تركيبها وصيانتها وخدمتها.

شركة هيتاشي لأنظمة البنية التحتية (نافذة جديدة)