النجاح

تقليل أعداد المرضى المدرجين على قوائم الانتظار

تشخيص أفضل ومستوى أقل من الخوف من الأماكن المغلقة

يوفر جهاز Aperto Lucent تصوير عالي الجودة مما يؤدي بدوره إلى تحسين التشخيص، حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الخوف من الأماكن المغلقة.

لقد حققنا الكثير من النتائج الممتازة من وراء شراء جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح الجديد الخاص بشركة هيتاشي وتعد أهم تلك النتائج على الإطلاق أنه جعلنا نقترب من تحقيق حلمنا بتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضانا باستخدام جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي معدل ومفتوح.


البروفيسور إيهاب رضا
نائب رئيس مجلس الإدارة، مركز دار الأشعة

أعداد أقل من المرضى يصابون الآن بالخوف من الأماكن المغلقة أثناء عملية التصوير

والأكثر أهمية، إصابة عدد أقل من المرضى بالخوف من الأماكن المغلقة نظرًا لعدم تواجدهم داخل أنبوب مغلق، بل داخل مكان مريح ومفتوح. وهو ما يوفر الكثير من الوقت المهدر مع المرضى الذين يوقفون التصوير لفز

تشخيص طبي أفضل لمزيد من المرضى

يعمل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح على إنتاج الصور في وقت أقل، ولهذا نستطيع حاليًا في دار الأشعة إجراء حوالي 20 عملية يوميًا. ساعدنا ذلك على زيادة أعداد المرضى الذين يحصلون على الخدمة مما أدى إلى تقليص قائمة الانتظار. يعتبر ذلك في مصلحة مرضى المجتمع السكندري.

أصبح بمقدورهم تقديم النتائج وإرسال صور الأشعة، بواسطة الإنترنت، في اليوم ذاته، إلى المرضي المقيمين خارج الإسكندرية. وبالنسبة للمرضى المقيمين في الإسكندرية، فإنهم يحصلون على النتائج خلال 24 ساعة، سواء عبر الإنترنت أو في نسخة مطبوعة يحصل عليها المريض. و بخاصة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة و الصدمات النفسية يستطيعون إرسال نتائج الفحوصات إلي المستفى على الفور, مما يسهم في حالات الطوارىء

مهندس الصيانة المتاح محليا

نظرًا للأهمية، تقوم شركة بي إم مصر بتوفير مهندس فني متاح دائمًا محليا بغية الاستجابة الفورية التي قد يتطلبها الأمر من مهندس متخصص في هذا النوع من المعدات والذي تم تدريبه بواسطة شركة هيتاشي، وهذا يعطي كفاءة وفعالية.

يمكن خفض تكاليف التشغيل

وقال الدكتور إيهاب مستطردا: "باختصار، إننا في غاية السعادة بجهاز Hitachi Aperto Lucent للتصوير بالرنين المغناطيسي، فقد منحنا الجودة التي كنا نصبوا إليها، بتكلفة نستطيع تحملها، ويتمتع بانخفاض تكاليف الصيانة الدورية له." وأضاف:

"عندما نُفكر في شراء جهاز أشعة جديد في المستقبل، فقد يكون الطراز 1.2T، وبالتأكيد سأضع معدات شركة هيتاشي وعروضها الخاصة فى الاعتبار من بين المصنعين الآخرين".

الشراكة التي تُدر عائدًا على الجميع

لقد أتت نتائج هذا المشروع بما يرضي جميع الأطراف المعنية. فقد تمكنت شركة بي إم مصر، بمساعدة الأنظمة الطبية الخاصة بشركة هيتاشي من تحقيق مهمتها في توفير منتجات عالية الجودة في إطار زمني دقيق ومعايير مهنية حققت ما يتمناه عملاؤها.

أكد الفنيون التابعون لشركة بي إم مصر سعادتهم بجهاز Hitachi Aperto Lucent للتصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح، نظرًا لارتفاع مستوى جودة تصنيعه وسهولة صيانته. ودائمًا ما توفر لهم Hitachi Medical Systems الدعم المناسب عندما تواجههم أية عقبات.

محمود الصادق
مدير التسويق، بي إم مصر

إنها علاقة شراكة مثمرة وستسمر - بإذن الله - في المستقبل، بسبب شعور شركة بي إم مصر بالثقة التامة عندما تقترح أيًا من منتجات Hitachi Medical Systems على عملائها. الآن وبعد افتتاح مكاتب جديدة Hitachi Medical Systems, Middle East، في القاهرة، بات العمل والتعاون مع بي إم مصر أكثر سهولة.

لقد كانت النتيجة ناجحة جدا، حيث يملك المركز جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح الوحيد في الإسكندرية. مما يعني أنهم قادرون على إجراء المزيد من الفحوص بالأشعة يوميًا، وبالأخص لهؤلاء المرضى اللذين يعانون من مرض الخوف من الأماكن المُغلقة حيث يمكن فحصهم بالأشعة دون الحاجة إلى المهدئات.


تاكويا مايدا
رئيس ﻫﻴﺘﺎﺷﻲ ﻓﻲ اﻟﺸﺮﻕ اﻷﻭﺳﻂ ﻭﺷﻤﺎﻝ أﻓﺮﻳﻘﻴﺎ

تمتلك الإسكندرية حاليًا منشأة على الطراز العالمي حقًا

يمكن إرسال الصور مباشرة عبر الإنترنت، هذا يعني توفير أموال ووقت كل الأفراد المعنيين. حيث لم يعد المرضى بحاجة إلى السفر من أجل الحصول على صور الأشعة الخاصة بهم من المركز في الإسكندرية ثم تقديمها إلى المستشفى.

استطاعت شركة هيتاشي من خلال هذا المشروع، أن تبني علاقات قوية مع مركز دار الأشعة وشركة بي إم مصر، حيث أعربوا عن تقديرهم للعرض المالي الرائع الذي قدمته لهم شركة هيتاشي. لقد عملوا سويًا بغية توفير حل يخدم أهل الإسكندرية بأفضل النتائج. وأصبح لديهم الآن منشأة على الطراز العالمي حقا.

الحلم التالي لدار الأشعة

تفخر شركة هيتاشي بمشاركتها في هذا المشروع، وأنها قدمت أول نظام مفتوح للتصوير بالرنين المغناطيسي في الإسكندرية.

أعلم بأن المركز يطمح إلى التوسع، وشراء نظام التصوير بالرنين المغناطيسي بموصلات تسلا الخارقة الذي تنتجه شركة هيتاشي. سنقوم بالتعاون معهم، حتى نتمكن من تحقيق هذا الحلم وجعله واقعًا بالنسبة لأهل الإسكندرية ومركز دار الأشعة.


تاكويا مايدا
رئيس ﻫﻴﺘﺎﺷﻲ ﻓﻲ اﻟﺸﺮﻕ اﻷﻭﺳﻂ ﻭﺷﻤﺎﻝ أﻓﺮﻳﻘﻴﺎ

معلومات حول جمهورية مصر العربية

أحد الفروع الخمسة لمركز دار الأشعة

تُعتبر دار الأشعة بمثابة مركزا متطورا للأشعة وخدمات التصوير الطبي العلاجي، تم تأسيسه في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية. يمتلكه ويعمل على إدارته فريق من الأطباء والمتخصصين من ذوي الخبرات والمهارات الممتازة من كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

يعمل المركز على تقديم خدمات التصوير والتشخيص الطبي، من خلال خمسة فروع إلى المرضى والمستشفيات في الإسكندرية وفي المناطق المجاورة لها.

تشتمل خدماته على التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية بالكمبيوتر، وبالأشعة الرقمية، وتصوير الأوعية الدموية، والموجات فوق الصوتية. وهو مركز الأشعة الوحيد في الإسكندرية المزود بجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح.

يتمثل الهدف الرئيسي لمركز دار الأشعة في الوصول إلى أعلى معايير الدقة في تشخيص الحالة المرضية للمريض، و الاستخدام الأمن و الأسرع والأكثر ملاءمة لتقنية التصوير الطبي و بأسعار في متناول الجميع.

معلومات حول جمهورية مصر العربية (افتح صفحة منفصلة).

بي إم مصر

تحتل بي إم مصر مرتبة رائدة في مجال توريد الأجهزة الطبية في مصر. فهي واحدة من أعرق الأسماء الثقة في المجال الطبي، وتعمل كوكيل أو مستورد لعدة مُنتجين رواد في هذا المجال على مستوى العالم.

تورد المعدات والأجهزة الطبية للمستشفيات والعيادات الطبية في كافة أنحاء الجمهورية من خلال أربعة فروع في القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط. كما تمتلك 6 مخازن بتحكم حراري بغرض التخزين الآمن للمعدات وقطع الغيار والتوريدات.

أحد الفروع الخمسة لمركز دار الأشعة

تأسست الشركة عام 1976، ويبلغ إجمالي دورة رأس المال السنوية حاليًا ما يزيد عن 75 مليون دولار أمريكي، وفريق عمل يفوق 360 فردًا، يعمل منهم حوالي 220 موظفا في مجال الدعم الفني لعملائها. يتمتع الفريق بمهارات وخبرات وشهادات علمية رفيعة المستوى.

بي إم مصر (افتح صفحة منفصلة).

معلومات حول منتجات وأعمال هيتاشي:

شركة Hitachi Medical Systems, Middle East ش.م.م. هي إحدى الشركات التابعة لمنظمة هيتاشي في طوكيو. تورد هيتاشي المعدات والأجهزة الطبية إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عدة سنوات، لكنها قامت حاليًا بافتتاح مكاتب لها في وسط القاهرة، بجمهورية مصر العربية لتوريد الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة إلى المنطقة.

سيقوم هذا المكتب بتغطية مساحة شاسعة، والتي تضم الشرق الأوسط جغرافيًا، بما في ذلك مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، العراق، إيران، الكويت، قطر، البحرين، الأردن، عُمان، اليمن، لبنان، سوريا وفلسطين. بالنسبة لشمال إفريقيا فتغطي خدماتها حاليًا كلاً من ليبيا، كينيا، نيجيريا، جيبوتي وجنوب السودان. ستقوم هيتاشي من خلال تلك المكاتب بإدارة عمليات التوريد والدعم الفني للعملاء وخدمات الصيانة.

Hitachi Medical Corporation، ش.م.م.

تقوم شركة هيتاشي بتقديم خدماتها لقطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم والتي تدعم الحفاظ على مجتمع صحي وآمن، كما أنها توفر الحلول الطبية المتطورة التي تفي بمتطلبات كلاً من الفريق الطبي والمرضي على مستوى العالم. يعمل لدى شركة هيتاشي ما يزيد عن 16000 متخصص في كافة فروعها البحثية والتطويرية المنتشرة في كافة أنحاء العالم.

مكتب الاتصال في Hitachi Medical Corporation الشرق الأوسط

نظام التصوير الطبي باستخدام الرنين المغناطيسي (MRI)

اتصل بنا