تخطي إلى المحتوى الرئيسي

هيتاشي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حول أنظمة بيانات هيتاشي

photo : Hitachi Data Systems Limited. Middle East Regional Office

تقوم أنظمة بيانات هيتاشي بمساعدة المنظمات على تحويل البيانات إلى معلومات قيّمة عن طريق تسهيل الوصول إليها والتحكم بها بشكل أكبر. نحن نجعل تكنولوجيا المعلومات ظاهرية ومؤتمتة وجاهزة للمشاركة ودائمة. توفر أنظمة بيانات هيتاشي أفضل تكنولوجيا معلومات وخدمات وحلول تقدم عائدًا مُجزٍ على الاستثمار للعميل، وعائد على الأصول منقطع النظير وتأثير ملموس على الأعمال.

معلومات الشركة
اسم الشركة المكتب الإقليمي بالشرق الأوسط Hitachi Data Systems Limited
العنوان مكتب 1003، طابق 10 ، برج الأعمال المركزي A ، مدينة دبي للإنترنت ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، صندوق بريد 500394
هاتف +971 (0)4 438 0700
فاكس +971 (0) 4 390 4455
المنتجات/الخدمات تتمثل رؤيتنا في أنه يجب أن تكون تكنولوجيا المعلومات ظاهرية، ومؤتمتة، وجاهزة للحوسبة وأن تكون مستدامة. توفر أنظمة بيانات هيتاشي أفضل تكنولوجيا معلومات وخدمات وحلول تقدم عائدًا مُجزٍ على الاستثمار للعميل، وعائد على الأصول (ROA) منقطع النظير وتأثير ملموس على الأعمال. وبوصفها رائدة في تظهير التخزين، فإن أنظمة بيانات هيتاشي هي الوحيدة التي تقدم برنامجًا مظهريًا ومشتركًا لجميع البيانات والمعلومات.
إن التحدي الذي يواجه الشركات العالمية قد جعل المعلومات متاحة وآمنة في نفس الوقت. وتتحكم الحلول الخاصة بنا في تزايد البيانات مع جمع وتوصيل البيانات لإنشاء معلومات قيّمة. وذلك نظرًا لأنها تقلل التكاليف وتحد من تعقيد التشغيل وتحسن من مرونة تكنولوجيا المعلومات. كما أنها تتيح للأشخاص الوصول إلى المعلومات ونشرها وتأمينها. وتساعد المنظمات على الابتكار والاتحاد والازدهار.
إننا نقوم بدمج أنظمتنا وبرامجنا وخبرتنا حتى نفي بالاحتياجات والميزانيات الخاصة بأكثر الشركات تطلبًا. وتضم تطبيقاتنا الخاصة التظهير الكامل والتجميع الشامل وتكرار البيانات والحلول الأرشيفية وإمكانية الزيادة والتقليل كما تتطلب أهداف العمل. وتتيح الحلول الخاصة بنا إدارة التخزين بشكل متباين على نطاق واسع، بالإضافة إلى استمرارية العمل والنسخ الاحتياطي والاسترداد وتعزيز الأداء ونقل البيانات وإدارة دورة حياة البيانات.
موقع الويب

الخريطة

map canvas