تخطي إلى المحتوى الرئيسي

هيتاشي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اكتشف المزيد حول أخر أحداث هيتاشي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يرجى ملاحظة أنَ المعلومات الواردة في نشرات هيتاشي الإخبارية هي حالية، وذلك اعتباراً من تاريخ الإعلان الصحفي ولكن قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

الأحداث الأخيرة

MENA Rail and Integrated Transport Summit 2016

قمة السكك الحديدية والنقل المتكامل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ٢٠١٦
عقدت الدورة الثانية عشر من "قمة السكك الحديدية والنقل المتكامل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله النعيمي وزير تطوير البنية التحتية الأفخم وبالشراكة مع الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في الفترة بين ٨-٩ نوفمبر 2016 في دبي.

المواضيع: النقل المستدام، مشاريع السكك الحديدية والمشاريع الحضرية الإقليمية وصيانة وعمليات السكك الحديدية.

الأحداث الماضية

٢٠١٦

World Future Energy Summit 2016

قمة الطاقة المستقبلية العالمية ٢٠١٦
عرضت مجموعة هيتاشي في "قمة الطاقة المستقبلية العالمية ٢٠١٦" التي عقدت في أبوظبي في الفترة من الثامن عشر- الحادي والعشرين من يناير 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث أظهرت مجموعة هيتاشي الانخراط في منطقة الشرق الأوسط وعرضت أيضاً الأعمال التجارية الخاصة بمجموعة هيتاشي. وكان الموضوع الرئيسي في جناح العرض هو العمل التجاري المعتمد على الابتكار الاجتماعي وحلول إدارة الطاقة.

المواضيع: الطاقة، حلول الطاقة المستدامة، أمن الطاقة وحلول التغير المناخي.

٢٠١٥

MENA Rail and Metro Summit 2015

قمة السكك الحديدية ومترو الأنفاق للشرق الأوسط ٢٠١٥
عقدت الدورة الحادية عشرة من "قمة السكك الحديدية ومترو الأنفاق للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ٢٠١٥" تحت رعاية الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في الإمارات العربية المتحدة من الخامس إلى السابع من أكتوبر ٢٠١٥ في دبي، وقد جذبت هذه القمة مشغلين ومساهمين رئيسين في قطاع النقل الحضري.

المواضيع: النقل المستدام، مشاريع السكك الحديدية والمشاريع الحضرية وصيانة وعمليات السكك الحديدية.

World Future Energy Summit 2015

قمة الطاقة المستقبلية العالمية ٢٠١٥
نظمت مجموعة هيتاشي معرضاً في "قمة الطاقة المستقبلية العالمية ٢٠١٥" التي عقدت في أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة من التاسع عشر إلى الثاني والعشرين من يناير ٢٠١٦.

المواضيع: الطاقة، حلول الطاقة المستدامة، أمن الطاقة وحلول التغير المناخي

٢٠١٤

منتدى هيتاشي للإبتكار الإجتماعي
عقدت شركة هيتاشي منتدى الابتكار الاجتماعي في فندق إنتركونتيننتال في الرياض في ١٠ فبراير ٢٠١٤. أظهر المعرض بعض من التقنيات والمعدات المتطورة في مجال الابتكار الاجتماعي بما في ذلك معالجة المياه، والرعاية الصحية، والنقل، والطاقة، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والحلول الصناعية والمنزلية والحياة.